أسامة كمال يشيد بالمفاوض المصري في محادثات الهدنة بـ غزة - بوراق نيوز

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم أسامة كمال يشيد بالمفاوض المصري في محادثات الهدنة بـ غزة - بوراق نيوز

تقدم الإعلامي أسامة كمال، بالتحية والتقدير للمفاوض المصري في إطار اتفاقات الهدنة بين حماس والاحتلال الإسرائيلي واصفًا شهادته بـ "كلمة الحق".

أضاف "كمال" خلال برنامجه "مساء dmc" عبر قناة "dmc"، مساء السبت، أن المفاوض المصري اجتهد من أجل تقريب وجهات النظر؛ في ظل تهرب وتعنت الأطراف؛ مؤكدًا أن إسرائيل لا يوجد بها رجل قوي يتخذ القرار.

استكمل تصريحاته: "إسرائيل مفيهاش راجل قوى يعمل أي حاجة، إٍسرائيل مش بتناور ولا بتلف وتدور، لكن إسرائيل بقت أضعف وقادتها أضعف من أنهم ياخدوا أي قرار".

أكد أن المفاوض المصري اتسم بفرض الصبر وضبط الأعصاب في تقريب وجهات النظر، متابعًا: "إسرائيل مارست سلوكيات الافتراء على المدنيين العزل في غزة، إسرائيل دخلت حلقة مفرغة ولا ينقذها إلا وجود شخص يقدر ياخد قرار".

واستعرض مشهد رفح؛ وقال إنه بمثابة الخطوة الأخيرة؛ متسائلًا عن المستقبل: "أين يذهب المدنيين؟ كيف يحل المسئول الإسرائيلي أزماته؟ كيف يتعامل مع أسر المحتجزين؟".

وذكر أن المشهد يعد غيابًا كاملًا للحكومة الإسرائيلية، متابعًا: "الحكومة الإسرائيلية اللي ما بقاش عندها حتة تروحها ولا طريقة تمط بيها القصة أكتر من كده. كل التحية للمفاوض المصري الصلب وكمان كل الوسطاء الشرفاء".

نرشح لك: عمرو سلامة عن مسابقة المتحدة: لن ينظر لفيديوهات التقديم من تيك توك

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق