غرق «أولد ترافورد».. هل ينهي مانشستر يونايتد حقبة مسرح الأحلام؟13/05/2024 - بوراق نيوز

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم غرق «أولد ترافورد».. هل ينهي مانشستر يونايتد حقبة مسرح الأحلام؟13/05/2024 - بوراق نيوز

بعد نهاية مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بنتيجة 1:0 لصالح الجانرز، شهد أولد ترافورد حدثا دراماتيكيا، مع تسرب مياه الأمطار إلى أرض الملعب.

وتعرضت إدارة مانشستر يونايتد لانتقادات شديدة بسبب “الأداء المحرج” الذي شوهد بعد مباراة الفريق.

وتشير التقارير إلى أن بعض أنصار النادي عبروا عن غضبهم من حالة “السقف المتسرب” في الشهر الماضي، وبينما أجرى السير جيم راتكليف، المالك الجديد للنادي، تغييرات في طاقم النادي، يظل الملعب مصدرا لمشاكل خطيرة. القلق، بحسب ما نقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وأشار جيم راتكليف إلى أنه يدرس الآن ما إذا كان سيعيد تطوير أولد ترافورد أو بناء ملعب جديد بالكامل، بحسب حوار سابق مع الموقف الرسمي لمانشستر يونايتد.

وقال جيم راتكليف: “كان مستقبل ملعبنا الذي يبلغ عمره 114 عامًا موضوعًا للكثير من التكهنات في السنوات الأخيرة، مع حرص العديد من المشجعين على رؤية زيادة السعة الإجمالية للملعب”.

وأوضح: “ملعبنا مثير للإعجاب وهو أكبر ملعب في الدوري الإنجليزي في البلاد، وأعتقد أنه ثاني أكبر ملعب في البلاد بعد ويمبلي”.

وأكد: “لكنه ليس بالمستوى الذي تتوقعه من مانشستر يونايتد اليوم”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق