بعد أزمته مع بيريرا.. محمود عاشور حكمًا لتقنية الـ VAR في الدوري السعودي حتى الأولمبياد| خاص - بوراق نيوز

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بعد أزمته مع بيريرا.. محمود عاشور حكمًا لتقنية الـ VAR في الدوري السعودي حتى الأولمبياد| خاص - بوراق نيوز

الإثنين 13/مايو/2024 - 10:07 م

علم القاهرة 24 من مصادره أن محمود عاشور الحكم الدولي يوجد في السعودية من أجل إتمام الاتفاق حول التحكيم والظهور في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وأكدت المصادر لـ القاهرة 24 أن محمود عاشور اتجه للدوري السعودي ليكون حكمًا لتقنية الفيديو VAR بعد الأزمة الأخيرة مع فيتور ميلو بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم والذي وصلت إلى الاستبعاد طوال الموسم الحالي.

وأوضحت المصادر أن محمود عاشور سيكون حكما في الدوري السعودي حتى المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويعد محمود عاشور أحد أفضل الحكام خلال السنوات الأخيرة ويتميز على تقنية الفيديو ومن المصنفين وأدار مباراة افتتاح ومباراة ختام بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

تصريحات الحكم محمود عاشور

وقال عاشور في تصريحات تليفزيونية: تساءلت عن سبب استبعادي من إدارة مباريات الدوري المصري الممتاز طوال الفترة الماضية، ولكن أخبروني بعدم وجود أي مشاكل ولا يوجد إيقاف، وتحدثت مع محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام الذي أكد على قدراتي الكبيرة في التحكيم، وأنني سأكون موجودا بصورة طبيعية في المباريات.

وأضاف عاشور: لكن مر إسبوع وثانٍ وثالث في الدوري الممتاز دون وجودي، وأجريت اتصالا هاتفيا أمس بالكابتن مجدي رزق المشرف على حكام مباريات الدوري الممتاز وفوجئت بأنني موقوف بقرار من فيتور بيريرا بسبب تصريحاتي الإعلامية عقب بطولة أمم إفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق