وفاة طبيب شاب بشكل مفاجئ بالمنوفية.. وزملاؤه: كان بشوشًا وعمره ما اتأخر عن خدمة المرضى | بث مباشر - بوراق نيوز

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم وفاة طبيب شاب بشكل مفاجئ بالمنوفية.. وزملاؤه: كان بشوشًا وعمره ما اتأخر عن خدمة المرضى | بث مباشر - بوراق نيوز

انتشرت حالة كبيرة من الحزن بين أهالي محافظة المنوفية، وذلك عقب وفاة الطبيب الشاب معاذ السبكي، أحد أبطال مواجهة جائحة كورونا في المستشفيات الجامعية، والذي فارق الحياة بشكل مفاجئ، تاركًا حزنا وصدمة في قلوب أسرته وزملائه.

وفاة طبيب شاب بشكل مفاجئ في المنوفية

وقال أحد زملاء الطبيب الراحل في مستشفى جامعة المنوفية، إنهم علموا بنبأ وفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظلوا يبحثون ويتأكدون من الأمر على أمل أن يكون الخبر كاذبًا، لعدم قدرتهم على استيعاب وفاته.

وتابع: لما عرفنا الخبر فضلنا ندور ونتأكد من الاسم عشان مش قادرين نصدق إنه مات.. وطبعًا إحنا في حالة حزن كبيرة جدًا لأنه مكانش مجرد زميل لينا في الشغل بالعكس إحنا بنعتبر واحد مننا.

وأضاف أن الطبيب معاذ السبكي كان يعمل منذ فترة في مستشفى جامعة المنوفية، وكان يتمتع بالبشاشة والأخلاق الحسنة، بالإضافة إلى أنه لم يكن يتأخر ولو للحظة واحدة من أجل خدمة أي مريض.

واستكمل: الدكتور معاذ كان فيه صفات تفوق الكل في الأخلاق والبشاشة والأدب والتعاون مع المريض.. والمستشفى كلها تشهد بأخلاقه واستجابته للمريض في أي وقت حتى لو كان في البيت.. وكلنا زعلانين عليه جدًا وخاصة إنه مات بشكل مفاجئ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق