إقامة 29 مزادًا علنيًا بالسعودية لبيع وتصفية 286 عقارًا سكنيًا وتجاريًا.. اعرف شروط المشاركة - بوراق نيوز

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم إقامة 29 مزادًا علنيًا بالسعودية لبيع وتصفية 286 عقارًا سكنيًا وتجاريًا.. اعرف شروط المشاركة - بوراق نيوز

في 7 مناطق بالسعودية وخلال الفترة من 15 - 20 مايو 2024، أعلن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" عن إقامة 29 مزادًا علنيًا لبيع وتصفية 286 عقارًا سكنيًا وتجاريًا ومجموعة من المركبات.

وأشار إلى أن المزادات تقام في مناطق مختلفة حول المملكة، حيث سيقام 13 مزادًا في منطقة الرياض لعرض 76 فرصة من العقارات، و5 مزادات في منطقة مكة المكرمة لعرض 27 من العقارات.

مزادات العقارات في السعودية

كما يقام مزادًا في منطقة الباحة يعرض من خلاله 3 فرص عقارية، و3 مزادات لعرض 41 فرصة عقارية في منطقة القصيم، ومزادين في منطقة تبوك لعرض 6 عقارات.

وكذلك مزادا وحيدا في منطقة الجوف لعرض 5 عقارات، ومزادين بمنطقة الشرقية لعرض 11 عقارا؛ ومزادين لبيع 117 مركبة في مزادين في الرياض ومكة المكرمة.

كما يمكن الاطلاع على تفاصيل وشروط المشاركة في المزادات، وعلى العقارات بجميع تفاصيلها عبر الدخول للموقع الإلكتروني لـ "إنفاذ" infath.gov.sa ومن ثم التوجه لصفحة المزادات.

ويعد مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" مركزًا حكوميًا مستقلًا، وهو أحد مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030.

أنشطة التصفية والبيع

ويعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات.

وكذلك المنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، وذلك بما يسهم في سرعة استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق