أخبار عاجلة

انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق مخزن أسفنج بالشرقية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق مخزن أسفنج بالشرقية - بوراق نيوز

الأحد 16/يونيو/2024 - 02:23 ص

انتقل فريق من جهات التحقيق بالشرقية، إلى موقع اندلاع حريق داخل مخزن أسفنج بمركز بلبيس قرية السلام بمحافظة الشرقية، لمعاينة آثار الحريق.

معاينة حريق مخزن الشرقية 

وكلفت جهات التحقيقات خبراء المعمل الجنائي بمصلحة الطب الشرعي بإعداد تقرير حول أسباب الحريق وحصر الخسائر.

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة يتضمن ارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد الأدخنة من داخل مخزن إسفنج بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد 3  سيارات إطفاء إلى مكان الحريق، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وتم السيطرة على الحريق دون وقوع أي خسائر في الأرواح.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق أخر تمكن رجال الحماية المدنية، منذ قليل، من السيطرة على حريق نشب بأحد المنازل في مدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، بعدما التهمت النيران أجزاء من المنزل.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، بلاغ من إدارة النجدة، يفيد نشوب حريق بأحد المنازل بحي البساتين في مدينة الخارجة، بسبب ماس كهربائي، إذ التهمت النيران أجزاء من المنزل، وعلى الفور تم فصل الكهرباء عن المنطقة، وجرى الدفع بسيارات الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وتمت السيطرة عليه ومنع امتداده للمنازل المجاورة، كما تمت عملية تبريد مكثفة للحريق لمنع تجدد اندلاعه مرة أخرى.

وجرى تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وكلفت مباحث مديرية أمن الوادي الجديد بالتحري حول الواقعة وتحديد أسبابها.