أخبار عاجلة
«البرمودا» تتألق في موسم الصيف - بوراق نيوز -

الثاني من المنوفية يوم عرفة.. وفاة الحاج سامي خليل خلال تأدية مناسك الحج - بوراق نيوز

الثاني من المنوفية يوم عرفة.. وفاة الحاج سامي خليل خلال تأدية مناسك الحج - بوراق نيوز
الثاني من المنوفية يوم عرفة.. وفاة الحاج سامي خليل خلال تأدية مناسك الحج - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الثاني من المنوفية يوم عرفة.. وفاة الحاج سامي خليل خلال تأدية مناسك الحج - بوراق نيوز

الأحد 16/يونيو/2024 - 02:38 ص

توفي الحاج سامي خليل، ابن مدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، وذلك في أثناء تأدية مناسك الحج على جبل عرفة، وسيتم دفن الجثمان في المملكة العربية السعودية، ويعتبر ذلك ثاني حالات الوفاة من المنوفية خلال يوم عرفة.

وفاة حاج من المنوفية على جبل عرفات 

ونعى العشرات من أبناء محافظة المنوفية الفقيد الراحل، مؤكدين على حسن خلقه وصلاح أفعاله، وأنه كان من المحافظين على حدود الله، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وأن يسكنه الله عز وجل فسيح جناته.

وفاة دكتور بالمركز القومي للبحوث على جبل عرفات 

وفي وقت سابق توفي الدكتور إبراهيم مهدي الأستاذ بقسم بحوث الزجاج في المعهد القومي للبحوث، ابن قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، أثناء أداء مناسك الحج على جبل عرفات.

ونعى الدكتور إبراهيم مهدي العشرات من أبناء المنوفية وزملاء الفقيد، مؤكدين على حسن خلقه وأدبه الجم، وعلاقته الجيدة مع الجميع، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


ومن جانبه نعى نادي أعضاء هيئة البحوث بالمعهد القومي للبحوث الدكتور إبراهيم المهدي مقدمين التعازي لأسرته في بيان نعي جاء نصه "انتقل إلى رحمة الله تعالى الأخ الحبيب والصديق الخلوق الأستاذ الدكتور إبراهيم مهدي الأستاذ الباحث بقسم بحوث الزجاج،  الذى وفاته المنية على جبل عرفات فى أثناء حجه وسوف يبعث ملبيا باذن الله وقبل غروب يوم عرفة ندعو الله له بقبول حجه اللهم تقبله في عبادك الصالحين الصابرين اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد اللهم تجاوز عن سيئاته اللهم نقه من ذنوبه وخطاياه كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس وإنا لله وإنا اليه راجعون.