أخبار عاجلة
«البرمودا» تتألق في موسم الصيف - بوراق نيوز -

نشرة أخبار الحوادث| الإفراج عن مشجعي الأهلي المقبوض عليهم بمباراة فاركو واعترافات سيدة سكبت الزيت المغلي على زوجها - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم نشرة أخبار الحوادث| الإفراج عن مشجعي الأهلي المقبوض عليهم بمباراة فاركو واعترافات سيدة سكبت الزيت المغلي على زوجها - بوراق نيوز

شهدت الساعات الماضية العديد من أخبار الحوادث، التي نالت اهتمام الكثير من القراء في مصر وخارجها، ويقدم القاهرة 24 نشرة ودفتر أحوال الجريمة وآخر أخبار الحوادث، وكان أبرزها: ضبط قائد سيارة اصطدام بسيدة ولاذ بالفرار في القاهرة، ومصرع سيدة حرقًا على يد زوجها بسبب خلافات أسرية في كرداسة، واعترافات سيدة سكبت الزيت المغلي على زوجها في عين شمس، والقبض على شخص لتعديه على طالبين باستخدام قطعة زجاج في المقطم، وأخيرًا الإفراج عن مشجعي الأهلي المقبوض عليهم في مباراة فاركو.

ضبط قائد سيارة اصطدام بسيدة ولاذ بالفرار في القاهرة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة  الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة، من أحد المستشفيات باستقبال سيدة مصابة بكسر بالجمجمة، مقيمة بدائرة القسم.

وبالانتقال إلى المستشفى وسؤالها قررت بأنها حال عبورها طريقا بدائرة القسم اصطدمت بها سيارة مجهولة لاذت بالفرار، ما تسبب في إصابتها المُشار إليها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد السيارة وقائدها، مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وعلل هروبه من مكان الحادث لخشية تعدي الأهالي عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصرع سيدة حرقًا على يد زوجها بسبب خلافات أسرية في كرداسة

نشبت خلافات أسرية بين ربة منزل تدعى هاجر في منطقة أبو رواش بـ كرداسة، على إثرها استشاط الزوج غضبا وألقى على زوجته سبرتاية مشتعلة؛ مما تسبب في إصابتها بحروق خطيرة وتم نقلها إلى أقرب مستشفى، وحجزها لمدة أسبوع في قسم الحروق لكنها لم تتحمل وفارقت الحياة.

تزوجت ربة المنزل ضحية زوجها منذ عام ولكن نشب خلافات بينها وبين زوجها في الفترة الأخيرة، وفي يوم الواقعة نشب خلاف بينهما على أثره ألقى عليها سبرتاية مشتعلة؛ مما أصابها بحروق كبيرة في الرقبة والصدر والوجه والذراع، وبعد مكوثها في المستشفى لمدة أسبوع فارقت الحياة متأثرة بإصابتها.

واتهمت أسرة هاجر زوجها بالتسبب في وفاتها وألقى رجال مباحث قسم شرطة كرداسة القبض على المتهم بقتل زوجته وتم تحرير محضر بالواقعة.

اعترافات سيدة سكبت الزيت المغلي على زوجها في عين شمس

عرف واحدة عليا وخاني وكنت لازم أخلص عليه.. بهذه العبارات حاولت زوجة تبرير محاولة إنهاء حياة زوجها، بعد أن سكبت عليه زيت مغلي في أثناء نومه قاصدة من ذلك قتله، بشقتهما السكنية بمنطقة عين شمس بالقاهرة.

وتسببت الزوجة، كما كشفت التحريات، في إصابة زوجها الذي يعمل فني كاميرات، بحروق من الدرجة الثانية، ولم تتمكن من الوصول إلى مبتغاها بإنهاء حياته، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وتلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغًا من أحد المستشفيات، يفيد باستقباله فني كاميرات مصاب بحروق من الدرجة الثانية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ.

المجني عليه اعترف بارتكاب زوجته لواقعة الشروع في قتله، لسماعها إياه يتحدث مع أخرى في الهاتف، فدبت نار الغيرة في صدرها، وانتظرت لحظة استغراقه في النوم، وأحضرت زيتًا مغليًَا وسكبته عليه، قاصدة من ذلك إنهاء حياته.

القبض على شخص لتعديه على طالبين باستخدام قطعة زجاج في المقطم

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على موقع فيس بوك، بشأن تعدي أحد الأشخاص على طالبة وإحداث إصابتها بالقاهرة.

بالفحص، تبين أنه بتاريخ 3 من يونيو الجاري، تبلغ لقسم شرطة المقطم بـمديرية أمن القاهرة من طالبة وطالب مصابين بجروح وكدمات متفرقة، بتضررهما من أحد الأشخاص له معلومات جنائية، لتعديه عليهما بالضرب وإحداث إصابتهما، وتم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة والتعدي عليهما باستخدام قطعة زجاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الإفراج عن مشجعي الأهلي المقبوض عليهم في مباراة فاركو

قال المحامي محمد رشوان، محامي النادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن الجهات الأمنية قررت الإفراج عن جميع مشجعي النادي الأهلي، الذين تم احتجازهم أمس عقب مباراة الفريق مع نادي فاركو، معلقًا: الحمد لله خرجوا جميعا.

وفي وقت سابق من اليوم، دون المحامي رشوان على حسابه الشخصي عبر فيس بوك: التمسنا من الجهات الأمنية في الإسكندرية تطبيق نصوص قانون الرياضة، بشأن المقبوض عليهم من أحداث مباراة الأهلي وفاركو أمس.

وواصل: نتمنى أن تتم معاملتهم بنفس مباراة الترجي، وإخلاء سبيلهم من أجل أهلهم، ونثق في رجال النيابة العامة المحترمين، أما من يثبت تورطه في أعمال سياسية أو انضمام لجماعة محظورة، أو نشر بيانات عدائية ضد الدولة، فسيتم تطبيق قانون الإرهاب ضده.