أخبار عاجلة
«البرمودا» تتألق في موسم الصيف - بوراق نيوز -

حسين السيد يعارض فكرة عودة لاعب الزمالك المعار - بوراق نيوز

حسين السيد يعارض فكرة عودة لاعب الزمالك المعار - بوراق نيوز
حسين السيد يعارض فكرة عودة لاعب الزمالك المعار - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم حسين السيد يعارض فكرة عودة لاعب الزمالك المعار - بوراق نيوز

الأحد 16/يونيو/2024 - 06:00 ص

يعارض حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، فكرة عودة أحد لاعبي الفريق المعارين إلى خارج النادي منذ الموسم الماضي ويرفض عودته في الوقت الحالي.

حسين السيد يعارض فكرة عودة لاعب الزمالك المعار

وعلم القاهرة 24 من أحد مصادره، أن حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك يرفض فكرة عودة حمدي علاء لاعب وسط الفريق من سموحة وأحد اللاعبين المميزين في الدوري المصري هذا الموسم بحجة عدم وجود مكان له في الفريق والأفضل استمراره في الإعارة وتجديدها من أجل استمرار مشاركته.

وأكد المصدر أن حسين السيد يرى أن المكان الذي يلعب به حمدي علاء به أكثر من لاعب في الفريق، وأن مكان اللاعب ليس من السهل مشاركته به بداعي وجود دونجا ومحمد شحاته وزياد كمال الى جانب لاعبين آخرين لم يتم حسم موقفهم ولاعبين سيتم التعاقد معه.

ويصطدم موقف حسين السيد مع موقف باقي أعضاء مجلس الإدارة الذين يرون ضرورة عوده اللاعبين المعارين بشكل كامل من أجل دعم الفريق خاصة وأنهم جميعا قدموا أوراق اعتمادهم مع الفرق التي يلعبون فيها.

الزمالك والمصري في الدوري المصري الممتاز

ويستعد الزمالك لمواجهه فريق المصري البورسعيدي ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، وكان الزمالك قد فاز على سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة بهدفين مقابل هدف أحرزهما عبد الله السعيد وإبراهيما نداي، وأحرز هدف سيراميكا أحمد بيكهام.