أخبار عاجلة
«البرمودا» تتألق في موسم الصيف - بوراق نيوز -

رحاب الجمل: الحب في حياتي هو العطاء.. والمرأة محور الكون - بوراق نيوز

رحاب الجمل: الحب في حياتي هو العطاء.. والمرأة محور الكون - بوراق نيوز
رحاب الجمل: الحب في حياتي هو العطاء.. والمرأة محور الكون - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رحاب الجمل: الحب في حياتي هو العطاء.. والمرأة محور الكون - بوراق نيوز

الأحد 16/يونيو/2024 - 06:00 ص

كشفت الفنانة رحاب الجمل بعض طقوسها الخاصة في البيت، بجانب حديثها عن المرأة، إذا أشارت إلى أنها محور الكون في الفترة الحالية، بجانب الحديث عن أمنيتها إذا لم تمكن ممثلة.

وقالت رحاب الجمل في تصريح خاص لـ القاهرة 24: الحب في حياتي يمثل معنى العطاء وماتمنتش أشتغل حاجة غير إني أكون فنانة وممكن جنب إني ممثلة أبقى شيف، لأن ده من أهم مهاراتي في البيت وأحب المطبخ وصنع الأكلات.

وعن رسالتها للمرأة قالت رحاب الجمل: المرأة في الوقت الحالي هي محور الكون، ورسالتي ليهم إنهم لازم يكونوا أمناء في التعبير.

أما عن الحب في حياتها وماذا تقدره، قالت: الحب في حياتي  يمثل الكثير، وأهم شيء به العطاء وأحمد ربنا على ذلك.

وفي سياق آخر تحدثت رحاب الجمل عن تفكيرها في تغيير مسارها الفني  موضحه: عمري ما فكرت أغير مساري، وبنصح ابني دايمًا وبقوله مش مهم كاريرك يكون إيه، المهم تعمل شغلك بإخلاص وتبقى أمين مع الناس حتى لو في كوباية مايه تكون نضيفة وحلوة، وإدي الناس اللي تحب يدهولك.

آخر أعمال رحاب الجمل 

وشاركت مؤخرًا الفنانة رحاب الجمل في مسلسل بيت الرفاعي، الذي تناول قصة ياسين الذي يُتهم بقتل والده محمود ويصبح هاربًا من العدالة في رحلته للبحث عن قاتل والده الحقيقي، وتزداد الأمور سوءًا حينما يحل فاروق، ابن عم ياسين، محل محمود، ويصبح المتحكم في العائلة والثروة وكل شيء.