أخبار عاجلة
اللاتماثليّة بشكل عام - بوراق نيوز -

نورهان تكشف تفاصيل لقائها مع حنان ترك: كانت جلسة ودية ومليئة بالنصائح - بوراق نيوز

نورهان تكشف تفاصيل لقائها مع حنان ترك: كانت جلسة ودية ومليئة بالنصائح - بوراق نيوز
نورهان تكشف تفاصيل لقائها مع حنان ترك: كانت جلسة ودية ومليئة بالنصائح - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم نورهان تكشف تفاصيل لقائها مع حنان ترك: كانت جلسة ودية ومليئة بالنصائح - بوراق نيوز

الأحد 16/يونيو/2024 - 10:58 ص

كشفت الفنانة نورهان، تفاصيل لقائها مع الفنانة المعتزلة حنان ترك بعدما التقيا معا في أحد الأماكن بالقاهرة، مؤكدة أن اللقاء كان وديًا.

 تفاصيل لقاء نورهان مع حنان ترك

وقالت نورهان في تصريح لـ القاهرة 24، إنها قابلت الفنانة حنان ترك أمام منزلها في أحد الأماكن بالقاهرة خلال إجازتها الصيفية، مشيرة إلى أن اللقاء كان وديًا ومليئا بالنصائح والحب بينهما.

وأوضحت نورهان أن حنان ترك من الفنانات المفضلات لديها، وأصبحت أشد إعجابًا بها بعد لقائهما الأخير، لافتة إلى أن الفنانة المعتزلة تعيش حياة سعيدة رفقه بناتها وأسرتها.

وكانت نشرت نورهان مؤخرًا صورة رفقه حنان ترك عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلقت قائلة: أحلى هدية وعيدية ليا وأجمل مفاجأة في العيد كانت قلب حنان اللي هي فعلًا من الحنان.

59.png
منشور الفنانة نورهان

حنان ترك

يُشار إلى أن حنان ترك تزوجت خمس مرات، أولها من رجل الأعمال أيمن السويدي، وانفصلا بعد زواج لم يدم أكثر من شهر، ومن ثم تزوجت من المخرج هادي الباجوري، وكذلك لم تدم الزيجة أكثر من شهر، والزيجة الثالثة كانت من خالد خطاب واستمرت لعدة سنوات، وأنجبت منه ابنيها يوسف وآدم، والزيجة الرابعة كانت من رجل الأعمال محمد يحيى وأنجبت منه ابنها محمد.

وأخيرًا تزوجت حنان ترك من محمود مالك ولا تزال في عصمته، واعتزلت الفن في أثناء زواجها منه أيضًا، كما أنجبت منه طفلتين هما مريم ومنى وتقيم معه ومع أولادها الخمسة، بالولايات المتحدة الأمريكية.