أخبار عاجلة

من هو رئيس نادي النصر ويكيبيديا - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم من هو رئيس نادي النصر ويكيبيديا - بوراق نيوز

من هو رئيس نادي النصر ويكيبيديا تزامناً مع الأحداث الرياضية الكثيرة التي تشهدها الساحة السعودية والخليجية هذه الأيام، من الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي، إلى كأس الخليج العربي وغيرها من الأحداث التي بدأت أو ستبدأ قريباً، الاهتمام بالأندية السعودية المهمة و ويبدأ البحث عن أبرز الشخصيات فيهم، وسيسلط الضوء على موقع محتوى في قواعد هذا المقال نادي النصر السعودي الشهير يوضح هوية رئيسه.

نادي النصر السعودي

نادي النصر النادي السعودي لكرة القدم هو نادي كرة قدم تأسس عام 1955، ويلعب مبارياته الرسمية على ملعب جامعة الملك سعود أو مرسول بارك. يحمل هذا النادي أكثر من لقب، أبرزها اللقب العالمي وهو كأس السوبر الآسيوي عام 1998 وكان أول نادي يمثل قارة آسيا في كأس العالم للأندية، أما اللقب الثاني فهو النادي القاري، كونه ناديًا آسيويًا لعب مباريات رسمية في أربع قارات: آسيا وإفريقيا وأوروبا والجنوب. أمريكا.[1]

من هو رئيس نادي النصر ويكيبيديا

الذي – التي مسلي آل معمر هو الرئيس الحالي لنادي النصر السعودي ولد في يناير 1976 في محافظة ثار بالمملكة العربية السعودية. درس في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية ودرس في قسم الإدارة المالية. عمل أثناء دراسته في الصحافة، حيث عمل في عدة صحف، أبرزها صحيفة الرياضي والشرق الأوسط وقناة العربية. حصل على درجة الماجستير في التسويق الرياضي كما حصل على درجة الماجستير في القانون الرياضي في المعهد العالي للفنون بمدريد حتى تم تعيينه رئيساً لنادي النصر.

رئيس نادي النصر السيرة الذاتية

وفيما يلي أهم المعلومات عن السيرة الذاتية لمصلي المعمر:

  • الاسم الكامل: المعمر للترفيه .
  • تاريخ الولادة: يناير 1976.
  • مكان الولادة: حاكم ثار في السعودية.
  • العمر: ستة وأربعون سنة.
  • الجنسية: سعودي.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: رئيس نادي النصر الرياضي.
  • أبرز المناصب: رئيس رابطة المحترفين السعودية، رئيس فريق التسويق والاتصال بوادي الظهران للتقنية، مدير إدارة الاتصالات بشركة الاتصالات السعودية، والرئيس نادي النصر سعودي.

السيرة الذاتية موصلي آل معمر

السيرة الذاتية موصلي آل معمر

وقد تم تقديم التوضيح في نهاية مقالتنا من هو رئيس نادي النصر ويكيبيديا أهم المعلومات عن الرجل السعودي الذي يعمل في إدارة النادي السعودي الدولي وأبرز مناصبه السابقة وسيرته الذاتية.