أخبار عاجلة
جوري بكر تعلن عودتها لزوجها - بوراق نيوز -

رقم سوني السعودية الجديد وطرق التواصل مع فريق الدعم الفني - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رقم سوني السعودية الجديد وطرق التواصل مع فريق الدعم الفني - بوراق نيوز

ما هو رقم سوني السعودية الجديد أحد الأرقام المهمة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص من عملاء شركة سوني العملاقة في المملكة العربية السعودية وذلك بهدف التواصل مع الشركة من أجل الاستحواذ الدعم الفني والتواصل فوراً مع خدمة عملاء الشركة، ومن خلال القواعد التالية سنتحدث عن الطرق التواصل مع شركة.

شركة سوني

شركة سوني هي شركة يابانية شهيرة متعددة الجنسيات، يقع مقرها الرئيسي في منطقة كونان بمدينة ميناتو في العاصمة اليابانية طوكيو، وثاني أكبر ناشر للألعاب في العالم، وثاني أكبر شركة تسجيلات في العالم، وواحدة من أكثر وسائل الإعلام شمولاً. في المملكة، وأكبر تكتل إعلامي ياباني.

وتمتلك سوني حصة 50% من سوق مستشعرات الصور العالمية بين الشركات الرائدة في مبيعات أشباه الموصلات، واعتبارًا من عام 2015 أصبحت خامس أكبر مصنع لشاشات التلفزيون في العالم، وفقًا لأرقام المبيعات السنوية الصادرة عن الشركة.

رقم سوني السعودية الجديد

أسست شركة سوني السعوديةعدد من التغييرات الهامة في خدمة العملاء المتوفرة في السوق السعودي، للرد بشكل منتظم على شكاوى واستفسارات العملاء في المملكة، والعمل على حل المشاكل بشكل فوري، كما يمكنكم الاتصال على رقم الشركة في المملكة العربية السعودية.8008440483 أو 8008500542“يجب شرح المشكلة لموظف خدمة العملاء فوراً حتى يتم الرد على المشكلة.

طرق التواصل مع فريق الدعم الفني لشركة سوني السعودي

قدمت الشركة سوني السعودية طرق أخرى للتواصل مع فريق ويمكن التواصل مع الدعم المباشر للشركة بهدف العمل على حل المشكلات التي تواجه العملاء والرد على استفساراتهم بالطرق التالية:

  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • الهاتف (لعملاء STC) رقم: 8008440483
  • الهاتف (لغير عملاء STC) رقم: 8008500542
  • الدعم الفني من اجل الشركة”من الان و صاعدا“.

تعمل خدمة العملاء من الأحد إلى الخميس من الساعة 09:00 إلى 17:50 بتوقيت السعودية، ويجب التواصل في الأوقات المحددة للحصول على الخدمة مباشرة.

وأخيراً نصل إلى نهاية المقال رقم سوني السعودية الجديد وطرق التواصل مع فريق الدعم الفني; والتي من خلالها قمنا بفحص جميع المعلومات حول الأساليب التواصل مع شركة سوني.