أخبار عاجلة

فيلمان ومسلسل.. أحمد فهمي يكشف عن أعماله المقبلة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم فيلمان ومسلسل.. أحمد فهمي يكشف عن أعماله المقبلة - بوراق نيوز

كشف الفنان أحمد فهمي، عن الأعمال التي يقوم بتحضيرها حاليا، تمهيدا لعرضها قريبا، عقب فيلم "عصابة الماكس"، الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائية المصرية.

قال "فهمي" خلال حواره مع "ArabWood"، إنه ينتظر عرض مسلسل جديد عبر إحدى المنصات الرقمية، مضيفا أنه مستوحى من قصة حقيقة.

أضاف أنه ينتظر أيضا عرض فيلمين قريبا، وهما فيلم "أحمد وأحمد" الذي يشاركه بطولته الفنان أحمد السقا، بالإضافة إلى فيلم آخر، لم يدلي بمعلومات حوله حتى الآن.

كان الفنان أحمد السقا، تحدث عن الفيلم الجديد الذي سيجمعه بالفنان أحمد فهمي، موضحا أنهما سيقدمان فيلم يحمل اسم "أحمد وأحمد" وما زال في مرحلة التنفيذ، تمهيدًا لعرضه بالسينمات.

قال "السقا" خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر إذاعة "الراديو 9090": "إحنا عندنا فيلم بنجهزه دلوقت اسمه (أحمد وأحمد) بس مش عايز أحرقه إلا لما يكون في وضع تنفيذ".

كما يعرض حاليا في السينمات للفنان أحمد فهمي فيلم "عصابة الماكس"، وتشاركه البطولة روبي ويعد هو التعاون الأول بينهما، بالإضافة إلى لبلبة وأوس اوس، وحاتم صلاح، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية

نرشح لك: عمرو يوسف عن سبب نجاحه: ببص في ورقتي