أخبار عاجلة
شاهد .. ميرهان حسين بكاش مايوه مثير - بوراق نيوز -
كارلا حداد فراشة بألوان الربيع - بوراق نيوز -

بسبب السينما.. كريم عبدالعزيز وكرارة ورمضان يغيبون عن سباق رمضان 2025 - بوراق نيوز

بسبب السينما.. كريم عبدالعزيز وكرارة ورمضان يغيبون عن سباق رمضان 2025 - بوراق نيوز
بسبب السينما.. كريم عبدالعزيز وكرارة ورمضان يغيبون عن سباق رمضان 2025 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بسبب السينما.. كريم عبدالعزيز وكرارة ورمضان يغيبون عن سباق رمضان 2025 - بوراق نيوز

الجمعة 21/يونيو/2024 - 12:01 ص

يشهد الموسم الرمضاني القادم 2025، غياب عدد كبير من النجوم، بسبب مشاركتهم في أعمال سينمائية.

ومن هؤلاء النجوم، أمير كرارة بسبب انشغاله بالتحضير لأكثر من عمل سينمائي، منها فيلم جديد أكشن كوميدي من إخراج أحمد الجندي، وفيلم آخر من إخراج حسين المنباوي.

كما أعلن محمد رمضان، من خلال حسابه الخاص على فيس بوك، عن غيابه للعام الثاني على التوالي عن المنافسة، في السباق الرمضاني.

غياب كريم عبدالعزيز عن رمضان 2025

أما كريم عبدالعزيز فكان من المتوقع أن يشارك في رمضان القادم بمسلسل جديد، بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الماضي بمسلسل الحشاشين والذي كان من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وشارك فيه فتحي عبدالوهاب، ميرنا جميل، أحمد عبدالوهاب وآخرين.

جدير بالذكر أن محمد رمضان، يواصل في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد أسد بيت السميحي، تأليف وإخراج محمد دياب ويشارك فيه ماجد الكدواني، رزان جمال، علي قاسم، محمود السراج وآخرين.

وكان آخر أعمال رمضان في الدراما مسلسل جعفر العمدة، الذي عُرض في رمضان 2023 وكان من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه وشارك فيه كل من زينة، مي كساب، هالة صدقي وآخرين.

أما أمير كرارة فشارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل بيت الرفاعي، تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال وشارك في العمل كل من أحمد رزق، رحاب الجمل، ملك قورة، وآخرين وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.