أخبار عاجلة
شاهد .. ميرهان حسين بكاش مايوه مثير - بوراق نيوز -
كارلا حداد فراشة بألوان الربيع - بوراق نيوز -

القصة الكاملة لـ فيديو مشكلة إمام عاشور وزوجته.. ماذا حدث داخل مول شهير؟ - بوراق نيوز

القصة الكاملة لـ فيديو مشكلة إمام عاشور وزوجته.. ماذا حدث داخل مول شهير؟ - بوراق نيوز
القصة الكاملة لـ فيديو مشكلة إمام عاشور وزوجته.. ماذا حدث داخل مول شهير؟ - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم القصة الكاملة لـ فيديو مشكلة إمام عاشور وزوجته.. ماذا حدث داخل مول شهير؟ - بوراق نيوز

الجمعة 21/يونيو/2024 - 12:07 ص

شهد أحد المولات الشهيرة بالشيخ زايد واقعة تعدي إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي ونجم منتخب مصر على فرد أمن داخل المول بعد منعه من الدلوف للمول رفقة 20 شخصا بعد تعرض زوجته للمعاكسة على يد أحد زوار المول، حيث أراد عاشور افتعال مشاجرة داخل المول وتعدى على فرد الأمن حتى أفقده الوعي.

مشكلة امام عاشور 

وكشفت مصادر خاصة تفاصيل خناقة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي داخل مول خاص بمنطقة الشيخ زايد، وذلك بعد زعمه التحرش ومعاكسة زوجته داخل المول من فرد أمن، إذ قالت المصادر إن لاعب الأهلي حضر رفقة 20 آخرين لإدارة المول الشهير بمنطقة أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة، وحاول الدخول بعد إغلاق المول، ولكن الإدارة منعت الأشخاص رفقته من الدخول منعا لحدوث مشاجرة بالداخل.

مصادر تكشف تفاصيل خناقة إمام عاشور لاعب الأهلي

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 أن إمام عاشور لاعب الأهلي عندما منعه الأمن من الدخول تعدى على مشرف أمن بالضرب بمساعدة الأشخاص رفقته حتى فقد وعيه من شدة الضرب.

وأكملت المصادر أن فرد الأمن ينتمي لشركة خاصة ليست تابعة للإدارة الرسمية للمول الشهير، وأن فرد الأمن أصر على تحرير محضر ضد إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، واتهمه فيه وآخرون رفقته بالتعدي عليه، وأرفق في بلاغه عدة مقاطع فيديو مصورة توثق لحظة التعدي عليه.

إمام عاشور لاعب الأهلي

وأردف المصدر بأن زوجة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي دخلت إلى السينما لمشاهدة أحد الأفلام السينمائية داخل المول، وكان رفقتها عدد من صديقاتها ولم يحرك أحد منهم ساكنا، موضحا: دخلت السينما وكان معاها مجموعة من الأشخاص ولو اتحرش بيها حد ليه اللي كانوا معاها متكلموش؟.

إمام عاشور وزوجته

واختتمت مصادر من إدارة المول، بأن المول الشهير ليس طرفا في الواقعة، مؤكدين على مساعدة الجهات المختصة بجميع المعلومات المتوافرة لديه، وسوف يقدم المقاطع المصورة للواقعة، والتي توثق لحظة التعدي عليه، كما أنه سيشهد بما حدث في الواقعة إذا ما تم استدعاؤه لطلب شهادته.

وحرر فرد أمن محضرا بقسم الشرطة يتهم فيه إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بالتعدي عليه بالضرب داخل مول شهير بالجيزة.

فرد الأمن يحرر محضرا ضد إمام عاشور 

ويجري رجال الأمن عمليات تفريغ كاميرات المراقبة ومحاورة شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة بعد تعرض فرد أمن للتعدي على يد لاعب الأهلي إمام عاشور وآخرين داخل مول شهير بالجيزة.

ونشبت مشاجرة داخل أحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد التابعة لمحافظة الجيزة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، وعدد من الجماهير بسبب معاكسة زوجة لاعب الأهلي.

فيديو امام عاشور 

وحصل القاهرة 24 على فيديو يوثق لحظة بدء المشاجرة حيث شهد المول اشتباكات بالأيدي بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وعدد من الجماهير، بسبب معاكسة زوجته داخل مول شهير بمنطقة الشيخ زايد.