أخبار عاجلة

مناقشات معقدة.. موتسيبي يكشف سبب تأخر إعلان مواعيد أمم إفريقيا 2025 - بوراق نيوز

مناقشات معقدة.. موتسيبي يكشف سبب تأخر إعلان مواعيد أمم إفريقيا 2025 - بوراق نيوز
مناقشات معقدة.. موتسيبي يكشف سبب تأخر إعلان مواعيد أمم إفريقيا 2025 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم مناقشات معقدة.. موتسيبي يكشف سبب تأخر إعلان مواعيد أمم إفريقيا 2025 - بوراق نيوز

الجمعة 21/يونيو/2024 - 11:50 م

عبر باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف عن ثقته في خروج كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب بالشكل الناجح الذي ينتظره، حيث جاء ذلك على هامش الاجتماع الطارئ للجنة التنفيذية اليوم.

تصريحات باتريس موتسيبي

وقال موتسيبي في تصريحات نقلها موقع كاف الرسمي: أنا واثق من أن بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 ستكون ناجحة للغاية، وستكون أفضل بطولة أمم إفريقيا في تاريخ هذه المسابقة.

وأضاف: أنا معجب أيضًا بالنمو الهائل لكرة القدم النسائية في إفريقيا، وأتوقع أن تحقق بطولة كأس أمم إفريقيا 2024 للسيدات في المغرب نجاحًا هائلًا.

وأكمل موتسيبي تصريحاته: استغرق إعلان مواعيد كأس أمم إفريقيا 2025 وقتًا أطول بكثير من المتوقع، حيث كانت هناك مناقشات معقدة وصعبة في بعض الأحيان مع مختلف الأطراف المهتمة، في ضوء المباريات الدولية والمحلية الواسعة.

وأردف: يلتزم كاف بحماية وتعزيز مصالح اللاعبين الأفارقة الذين يلعبون في أندية كرة القدم في أوروبا وفي جميع أنحاء العالم، ويلتزم أيضًا ببناء علاقات متبادلة المنفعة مع رابطة الأندية الأوروبية والاتحاد الأوروبي والاتحادات القارية الأخرى لكرة القدم وفيفا.

واختتم موتسيبي تصريحاته: سنواصل إحراز تقدم كبير في تطوير وضمان أن تكون كرة القدم الإفريقية قادرة على المنافسة عالميًا ومن بين الأفضل في العالم، ويعرب كاف عن امتنانه لملك المغرب محمد السادس والاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم ورئيسه فوزي لقجع وحكومة وشعب المغرب لاستضافة كأس أمم إفريقيا للرجال 2025 وللسيدات 2024.

فوزي لقجع: سنوفر أفضل الظروف لاستضافة إفريقيا

من جهته، قال رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع: نأمل أن تكون بطولة كأس أمم إفريقيا المغرب 2025 أفضل حدث لتكريم إفريقيا، وسيوفر المغرب أفضل الظروف لاستضافة بقية إفريقيا والعالم.