أخبار عاجلة
إردوغان: دعوة الأسد في أي لحظة - بوراق نيوز -
بزشكيان يباشر تشكيل الحكومة - بوراق نيوز -
حسين فهمي: الأفكار الجديدة تجذبني - بوراق نيوز -

نانسي عجرم تتألق في آخر حفلاتها بتركيا (صور) - بوراق نيوز

نانسي عجرم تتألق في آخر حفلاتها بتركيا (صور) - بوراق نيوز
نانسي عجرم تتألق في آخر حفلاتها بتركيا (صور) - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم نانسي عجرم تتألق في آخر حفلاتها بتركيا (صور) - بوراق نيوز

شاركت  المطربة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها بمجموعة من الصور من كواليس حفلتها الأخيرة التي أحيتها باسطنبول في مركز اسطنبول للمؤتمرات Istanbul Congress Center وسط حضور كبير  من جمهورها فضلا عن عدد من النجوم أبرزهم طوني عيسى، مرام علي، ستيفاني عطالله .

909.jpg

 وتألقت نانسي بإطلالة جذابة من دار أزياء إيلي صعب حيث ارتدت فستان ذو كتف واحد ويتميز بفتحة من أحد جانبيها بالألوان الأسود والأبيض والبني، كما اختارت لخصلات شعرها البني تسريحة بسيطة حيث تركته منسدلًا على كتفيها بإنسيابية ونعومة ما اضفى رقة على إطلالتها ، وكعادتها لم تتكلف في وضع المكياج واكتفت بوضع أحمر شفاة باللون النود مع بلاش بنفس اللون ، وابرز جمال عينيها بوضع الماسكرا والكحل الأسود.

910.jpg

 وعلقت نانسي على الصور قائلة :" ممتنة لجميع الذين سافروا من قريب وبعيد ليكونوا جزءًا من هذه الليلة الاستثنائية في #اسطنبول! لقد جعلتوها كبيرة ومميزة جدًا! ".

911.jpg

 من هي نانسي عجرم

نانسي نبيل عجرم من مواليد 16 مايو 1983 في قرية سهيلة، بمحافظة جبل لبنان، حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية؛ تشتهر بأغانيها المصورة البلاتينية، شكلت ثنائيًا مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغان اشتهرت على الصعيد العربي، مثل: «أخاصمك آه»، «يا سلام»، «آه ونص»، «يا طبطب يا دلع»؛ ولاقت أغنيتها «إحساس جديد» استحسان الجماهير.

912.jpg

حققت نانسي نجاحًا جماهيريًا واسعًا في ألبومات: يا سلام في عام 2003، آه ونص في عام 2004، وفي أوائل القرن الحادي والعشرين قامت بصفقات إعلانية مع شركات مثل كوكا كولا وداماس للمجوهرات وسوني إريكسون.