أخبار عاجلة
شاهد .. ميرهان حسين بكاش مايوه مثير - بوراق نيوز -
كارلا حداد فراشة بألوان الربيع - بوراق نيوز -
البصل الوصفة السحرية ضد الصلع - بوراق نيوز -

أسعار ومواصفات MG4 في مصر.. تبدأ من 1.3 مليون جنيه - بوراق نيوز

أسعار ومواصفات MG4 في مصر.. تبدأ من 1.3 مليون جنيه - بوراق نيوز
أسعار ومواصفات MG4 في مصر.. تبدأ من 1.3 مليون جنيه - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم أسعار ومواصفات MG4 في مصر.. تبدأ من 1.3 مليون جنيه - بوراق نيوز

السبت 22/يونيو/2024 - 10:59 م

تعد سيارة MG4 من أحدث طرازات علامة إم جي الصينية في السوق المصرية، واستطاعت لفت انتباه شريحة كبيرة من المستهلكين منذ إطلاقها بسبب تصميمها الخارجي العصري وقوة أدائها.  

أسعار MG4 في مصر

وتنتمي سيارة MG4 إلى شريحة الطرازات الهاتشباك، وهي وهي تعد أول سيارة كهربائية يقدمها الوكيل المحلي لعلامة إم جي الصينية في السوق المصرية.

وتتوفر سيارة MG4 في السوق المصرية عبر فئتين من التجهيزات، ووفقًا للتحديث الأخير والمعلن من جانب وكيل العلامة الصينية في مصر جاء سعرها كما يلي: 

  • الفئة الأولى بسعر مليون و350 ألف جنيه.
  • الفئة الثانية بسعر مليون و650 ألف جنيه.

مواصفات MG4 في مصر

ودعمت سيارة MG4 ببطارية سعة 51 كيلو وات، وتستطيع السير لمسافة 350 كم بشحنة واحدة، بينما زودت الفئة الثانية والأعلى تجهيزًا ببطارية سعة 64 كيلو وات، وتستطيع السير لمسافة 450 كم بشحنة واحدة.

ويصل طول قاعدة العجلات إلى 2705 مم، ويصل عرضها إلى 1836 مم، ويصل ارتفاعها إلى 1504 مم، ويصل الطول الكلى للسيارة إلى 4285 مم، وتصل سعة الشنطة الخلفية للسيارة إلى 350 لتر.

وتحتوي السيارة على نظام ترفيهي مكون من شاشة تعمل باللمس تدعم خاصية توصيل الهواتف المحمولة عبر التطبيقات الذكية أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ومكيف هواء، ونظام صوتي ترفيهي، وجنوط رياضية، وكاميرا للمتابعة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ومقاعد من القماش، وخاصية طي المقاعد الخلفية.

وتضم سيارة MG4 باقة مميزة من أنظمة الأمان والسلامة لضمان سلامة السائق والركاب في أثناء القيادة أبرزها وسائد هوائية، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، ونظام مراقبة النقطة العمياء، ونظام التحذير من مغادرة المسار، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وفرامل تلقائية في حالات الطوارئ.