أخبار عاجلة

جريمة أسرية وسط الشارع.. وفاة الشقيق الثاني على يد أخيه المدمن بمدينة نصر - بوراق نيوز

جريمة أسرية وسط الشارع.. وفاة الشقيق الثاني على يد أخيه المدمن بمدينة نصر - بوراق نيوز
جريمة أسرية وسط الشارع.. وفاة الشقيق الثاني على يد أخيه المدمن بمدينة نصر - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم جريمة أسرية وسط الشارع.. وفاة الشقيق الثاني على يد أخيه المدمن بمدينة نصر - بوراق نيوز

السبت 22/يونيو/2024 - 11:13 م

توفي المصاب الثاني في حادث مدينة نصر بعد تعدي شقيقه عليه بسلاح أبيض، محدثا به إصابات بالغة في الجسم، بسبب رفض المتهم الذهاب إلى مصحة علاج إدمان مع شقيقيه. 

وفاة الشقيق الثاني المطعون من شقيقه المدمن بمدينة نصر

وورد بلاغا إلى الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بمقتل شخص وإصابة شقيقه الآخر بطعنات متفرقة بالجسم وسط الشارع، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث.

وبإجراء التحريات وسماع أقوال شهود العيان، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقهما الثالث وأن المتهم مدمن مخدرات وترك المنزل منذ أشهر، وخلال اقتياد شقيقيه له إلى مصحة علاج إدمان، أنهى حياة شقيقه وأصاب الآخر بطعنات متفرقة بالجسم وتوفي أثناء محاولة إسعافه، وتجري الجهات المختصة بمدينة نصر التحقيق مع المتهم.

وبتكثيف التحريات عثرت الأجهزة الأمنية على المتهم، والذي أصاب نفسه بطعنات داخل إحدى الحدائق، ونقل إلى المستشفى، وجارِ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقتل شاب على يد صديقه بمطروح

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح، أمس الجمعة، القبض على المتهم بقتل صديقه بطعنات نافذة في الصدر، بسبب خلافات بينهما.

ولقي شاب مصرعه على يد صديقه، بسبب خلافات بينهما في منطقة الكيلو 3 حيث سدد له ضربات نافذة في الصدر.

وتم القبض على المتهم من قبل مباحث قسم شرطة مطروح، ونقلت الجثة إلى ثلاجة مستشفى مطروح، العام لحين الانتهاء من الإجراءات اللازمة.

وقال مصدر في صحة مطروح لـ القاهرة 24: استقبل مستشفى مطروح العام الشاب بلال محمد إبراهيم الجمل، يبلغ من العمر 29 عاما، حيث وصل إلى المستشفى وهو يعاني من ضربات نافذة في الصدر، وتم إجراء إنعاش رئوي له ولم يستجب ثم توفى، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى مطروح العام لحين الانتهاء من الإجراءات اللازمة.