أخبار عاجلة

للشراء والاستثمار.. توقعات سعر الذهب المحلي والعالمي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم للشراء والاستثمار.. توقعات سعر الذهب المحلي والعالمي - بوراق نيوز


الاثنين 24 يونية 2024 | 02:25 مساءً

العقارية

ارتفع سعر أونصة الذهب العالمي مع بداية تداولات الأسبوع وذلك قبل صدور بيانات التضخم الأمريكية في وقت لاحق من الأسبوع بالإضافة إلى حديث أعضاء البنك الاحتياطي الفيدرالي مما يبقي الأسواق في حالة ترقب لمستجدات توقعات الفائدة الأمريكية.

سعر الذهب في مصر

ارتفع سعر الذهب في مصر مع بداية تداولات اليوم حيث وجد الدعم من ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في البنوك الرسمية بعد انتهاء عطلة الأسواق، هذا بالإضافة إلى تعافي أسعار الذهب العالمي خلال جلسة اليوم.

تراجع سعر أونصة الذهب العالمي

بعد أن تراجع سعر أونصة الذهب العالمي خلال الأسبوع الماضي ليلامس خط الاتجاه الصاعد متوسط الأجل حول المستوى 2315 دولار للأونصة، ارتد السعر لأعلى مع بداية جلسة هذا الأسبوع ليصل إلى المستوى 2330 دولار للأونصة، والذي يحاول السعر اختراقه الآن، ولكن تسيطر الحيادية على أداء الذهب وهو ما يظهر على مؤشر الزخم على المستويات الزمنية المختلفة، وبالتالي يفتقد الذهب العالمي الزخم القوي للعودة إلى الصعود.

ارتفاع أسعار الذهب الأن بمنتصف التداولات داخل محال الصاغة في مصر

سعر الذهب عيار 21

يحاول سعر الذهب عيار 21 حالياً اختراق منطقة المقاومة 3150 – 3170 جنيه للجرام، ونجاح السعر في تجميع زخم صاعد كافي لاختراق هذه المنطقة سيدفع الذهب إلى مستويات 3250 جنيه للجرام.

اقرأ ايضا