أخبار عاجلة
أداء إيجابي يفتتح تداولات بورصة البيضاء -
“الأحرار”: “ما يحدث في غزة مأساة حقيقية” -

رابطة الأندية تغرم الأهلي 20 ألف جنيه بسبب التأخير في مباراة الداخلية - بوراق نيوز

رابطة الأندية تغرم الأهلي 20 ألف جنيه بسبب التأخير في مباراة الداخلية - بوراق نيوز
رابطة الأندية تغرم الأهلي 20 ألف جنيه بسبب التأخير في مباراة الداخلية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رابطة الأندية تغرم الأهلي 20 ألف جنيه بسبب التأخير في مباراة الداخلية - بوراق نيوز

الإثنين 24/يونيو/2024 - 03:11 م

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عقوبات المباريات المؤجلة من الجولة الـ12 في بطولة دوري nile وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

وجاءت العقوبات على النحو التالي:


وفيما يخص مباراة الداخلية والأهلي، تم توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لتأخر نزول الفريق لمدة 10 دقائق في بداية المباراة مما أدى إلى تأخر بدء المباراة.

من ناحية أخرى، قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، الدخول في معسكر مغلق قبل مباراته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره الزمالك في قمة الدوري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي التي تجمعه أمام الزمالك ضمن منافسات مسابقة الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، مساء غد الثلاثاء.

واستقر مارسيل كولر على الدخول في معسكر مغلق، اليوم الاثنين، لمدة 24 ساعة، استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة أمام الزمالك ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل لاعبو الأهلي معسكر مغلق مساء اليوم الاثنين، عقب انتهاء المران الأخير الذي يخوضه الفريق الأحمر على ملعب مختار التتش.

ومن المقرر أن يعقد مارسيل كولر، محاضرة فنية رفقة لاعبي الفريق الأحمر، للتحدث بشأن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة القمة أمام الزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري

وتنطلق المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الزمالك في تمام الساعة السابعة من مساء غد الثلاثاء الموافق الخامس والعشرين من يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.