أخبار عاجلة
أداء إيجابي يفتتح تداولات بورصة البيضاء -
“الأحرار”: “ما يحدث في غزة مأساة حقيقية” -

تأجيل محاكمة 8 أشخاص لاتهامهم بجلب مواد مخدرة من خارج البلاد - بوراق نيوز

تأجيل محاكمة 8 أشخاص لاتهامهم بجلب مواد مخدرة من خارج البلاد - بوراق نيوز
تأجيل محاكمة 8 أشخاص لاتهامهم بجلب مواد مخدرة من خارج البلاد - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم تأجيل محاكمة 8 أشخاص لاتهامهم بجلب مواد مخدرة من خارج البلاد - بوراق نيوز

الإثنين 24/يونيو/2024 - 03:31 م

قررت محكمة جنايات القاهرة المعنقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم الاثنين، تأجيل جلسة محاكمة 8 متهمين لاتهامهم بجلب مواد مخدرة وإدخالها إلى جمهورية مصر العربية بدون ترخيص، لجلسة 15 سبتمبر.

جلب مواد مخدرة من خارج البلاد

وجاء أمر الإحالة في القضية رقم 2023/7820 جنح التجمع الأول والمقيدة برقم 585، أنه في يوم 27/ 2/ 2023 بقسم شرطة التجمع الأول، بمحافظة القاهرة، المتهمين الأول والثاني: ألفا وأدارا تشكيلا عصابيا غرضه الإتجار في المواد المخدرة بأن قاما بإدارته وتوزيع أدواره علي باقي المتهمين وكان دورهما تزعم ذلك التشكيل عن طريق إبرام الصفقات مع كبار جالبي ومهربي المواد المخدرة لترويجها داخل البلاد وتوفير تدابير المواد المخدرة لباقي عناصر التشكيل المزاولة نشاطهم الأتم على النحو المبين بالتحقيقات.

 محاكمة 8 أشخاص 

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهمين جميعهم قاموا بجلب وتصدير جواية متعاقبة جمهورية مصر العربية دول مخدرة الأمفيتامين - الحشيش القنب - الأفيون ) الي داخل الحمية كتالي من الجهة الإدارية المختصة وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة، كما حازوا وأحرزوا عقاقير مخدرة الأمفيتامين ( وذلك بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانون علي النحو المبين بالتحقيقات، كذا حازوا وأحرزوا جواهر مخدرة (أفيون - حشيش ) بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة، حازوا وأحرزوا بقصد الاتجار جوهرًا مخدرًا ماده (en pinaca & MDMB احد مشتقات lazole Carboxamides في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.