أخبار عاجلة

نوال الزغبي .. مهرجان موازين من أهم التظاهرات الفنية على الساحة العربية والعالمية

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم نوال الزغبي .. مهرجان موازين من أهم التظاهرات الفنية على الساحة العربية والعالمية

أكدت المغنية اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي، اليوم الاثنين بالرباط، أن مهرجان “موازين – إيقاعات العالم”، الذي يعد من أهم التظاهرات الفنية على الساحة العربية والعالمية، يواصل رحلة التألق السنة تلو الأخرى.

وأعربت نجمة الموسيقى العربية الحديثة، خلال ندوة صحفية عشية حفلها بمنصة النهضة، عن سعادتها وفخرها بالمشاركة للمرة الخامسة في هذا الحدث الفني الكبير الذي يجمع ألمع النجوم العرب والعالميين، لافتة إلى أن مهرجان موازين يمكن الفنانين من البروز بشكل أكبر على الساحة الغنائية العربية والعالمية.

وأضافت أن هذه التظاهرة تتيح لمحترفي صناعة الموسيقى، بمن فيهم الفنانون والمنتجون الشباب، فرصا جديدة للعمل معا من أجل تطوير مسيرتهم المهنية والنهوض بها.

وفي معرض حديثها عن مدى إعجابها بالأغنية المغربية، استحضرت الفنانة ذائعة الصيت في الموسيقى العربية المعاصرة أغانيها باللهجة المغربية التي حققت نجاحا باهرا في العالم العربي.

وبهذه المناسبة، أعلنت نوال الزغبي أن ألبومها القادم يتضمن أغنية جديدة بـ “الدارجة المغربية”، معربة عن أملها في أن يلقى ناجحا كبيرا على غرار ألبوماتها السابقة.

وتقام الدورة الـ 19 لمهرجان “موازين – إيقاعات العالم” من 21 إلى 29 يونيو الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وتقترح دورة هذه السنة برنامجا غنيا يلبي كافة الأذواق ويجمع أكبر نجوم العرب والعالم، ما يجعل مدينتي الرباط وسلا مسرحا للقاءات استثنائية بين الجمهور وأشهر الفنانين.

Shortened URL