أخبار عاجلة

بسبب خلافات الجيرة.. مقتل مسنة على يد جارها بالدقهلية - بوراق نيوز

بسبب خلافات الجيرة.. مقتل مسنة على يد جارها بالدقهلية - بوراق نيوز
بسبب خلافات الجيرة.. مقتل مسنة على يد جارها بالدقهلية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بسبب خلافات الجيرة.. مقتل مسنة على يد جارها بالدقهلية - بوراق نيوز

الخميس 27/يونيو/2024 - 11:29 م

شهدت قرية ميت فارس التابعة لمركز بني عبيد في محافظة الدقهلية، مصرع سيدة على يد جارها وذلك بعد اعتدائه عليها بالضرب بقطعة خشبية على رأسها، خلال مشاجرة بين أسرتيهما.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بني عبيد، بمصرع سيدة خلال مشاجرة بقرية ميت فارس دائرة المركز.

مقتل مسنة على يد جارها بالدقهلية

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين مصرع سيدة تدعى بدرية محمود عبدالفتاح، وتبلغ من العمر 73 عامًا، متأثرة بإصابتها بنزيف في المخ، وبالفحص والتحريات وسؤال أسرتها، اتهموا جارها ويدعى السعيد ال.ال.، 40 عامًا، فلاح، بالاعتداء عليها بالضرب بعصا غليظة على رأسها، وذلك خلال مشاجرة بين أسرتيهما بسبب خلافات الجيرة، ما تسبب في حدوث إصابتها التي أودت بحياتها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بني عبيد، من ضبط المتهم، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.