أخبار عاجلة

سليمان عيد يظهر في دور جثة ضمن أحداث فيلم الميت ده بتاع مين - بوراق نيوز

سليمان عيد يظهر في دور جثة ضمن أحداث فيلم الميت ده بتاع مين - بوراق نيوز
سليمان عيد يظهر في دور جثة ضمن أحداث فيلم الميت ده بتاع مين - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم سليمان عيد يظهر في دور جثة ضمن أحداث فيلم الميت ده بتاع مين - بوراق نيوز

الخميس 27/يونيو/2024 - 11:34 م

يواصل أبطال وصناع عمل فيلم الميت ده بتاع مين، التحضيرات النهائية للعمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير المقرر له خلال الأسابيع القادمة.

سليمان عيد جثة في فيلمه الجديد

وعلم القاهرة 24 أن سليمان عيد ضمن أحداث فيلم الميت ده بتاع مين سوف يظهر بشخصية جثة، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي والعمل يشارك فيه أحمد فتحي، ويزو، ادوارد وآخرين.

وشارك سليمان عيد في الموسم الرمضاني كضيف شرف في مسلسل خالد نور وولده نور خالد بطولة شيكو وكريم محمود عبدالعزيز، والعمل كان من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج محمد أمين وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وشارك فيه كل من شريف رمزي، أية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، صلاح عبدالله، محمد عبدالعظيم، حنان سليمان وآخرين.

كما عرض له مؤخرًا الجزء  الثاني من مسلسل البيت بيتي، بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وشارك فيه كل من ميرنا جميل، سامي مغاوري، اوتاكا، عابد عناني، وأعلن المنتج أمير شوقي عن بداية التحضير للجزء الثالث من العمل والذي من المفترض أن يبدأ تصويره خلال الأشهر القادمة.

وعلى مستوى السينما عُرض له مؤخرًا فيلم اللعب مع العيال، الذي يشارك فيه كضيف شرف والعمل من بطولة محمد إمام تأليف وإخراج شريف عرفه ويشارك في العمل كل من ويزو، باسم سمرة، أسماء جلال مصطفى غريب وآخرين.