أخبار عاجلة

بعد تقليص العدد المطبوع.. إطلاق "مجلة الأهلي" الإلكترونية قريبا - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بعد تقليص العدد المطبوع.. إطلاق "مجلة الأهلي" الإلكترونية قريبا - بوراق نيوز

أعلن النادي الأهلي، عن إطلاق النسخة الإلكترونية من مجلة الأهلي، مع تقليص العدد المطبوع من المجلة أسبوعيًا، لتفادي الزيادة المطردة في سعر الورق، لحين الانتهاء من ملف التطوير وإطلاق "مجلة الأهلي" إلكترونيًا.

نشر "الأهلي" بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أوضح خلاله ما يلي:

نرشح لك: 4 عقوبات للزمالك بعد انسحابه أمام الأهلي

عقد مجلس إدارة مجلة النادي الأهلي اجتماعا ظهر أمس الخميس، برئاسة خالد مرتجي، القائم بمهام رئيس المجلس الكابتن محمود الخطيب، المتواجد حاليا في رحلة علاج، ذلك لاستكمال المناقشات السابقة بخصوص تطوير "مجلة الأهلي" وإطلاقها إلكترونيا.

تطرق الاجتماع إلى التصورات الخاصة بالتطوير والتي تهدف إلى؛ توحيد الخطاب الإعلامي للنادي، مواكبة التحول الرقمي في كل أندية العالم، الوصول إلى أكبر قاعدة من جماهير النادي الأهلي حول العالم بأكثر من لغة، تعزيز التكامل بين المنصات الإعلامية للنادي، الحفاظ على الإرث التاريخي لمجلة النادي التي صدرت ورقية قبل 50 عاما، زيادة تفاعل جماهير الأهلي مع محتوى مجلة النادي.

كما استعرض المجلس العروض المقدمة من بعض الشركات لتنفيذ عمليات التطوير، والتكاليف المالية اللازمة وأيضا الإيرادات المتوقعة.

وخلال الجلسة تم التأكيد على رئيس التحرير على ضرورة الاستمرار في الالتزام بسياسة النادي والتي تقوم على الاحترام الكامل لجميع المنافسين وكافة المؤسسات الرياضية، وأبدى رئيس التحرير تفهمه الكامل لوجهة نظر مجلس الإدارة، وسيقوم بمعالجة هذا الأمر.

وفي نهاية الجلسة تم الاتفاق على البدء فورًا في عمليات التطوير وتقليص العدد المطبوع من المجلة أسبوعيًا، لتفادي الزيادة المطردة في سعر الورق، لحين الانتهاء من ملف التطوير وإطلاق "مجلة الأهلي" إلكترونيًا خلال الفترة المقبلة.