أخبار عاجلة

مصرع صيدلانية في حادث تصادم بطريق السويس - العين السخنة - بوراق نيوز

مصرع صيدلانية في حادث تصادم بطريق السويس - العين السخنة - بوراق نيوز
مصرع صيدلانية في حادث تصادم بطريق السويس - العين السخنة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم مصرع صيدلانية في حادث تصادم بطريق السويس - العين السخنة - بوراق نيوز

الجمعة 28/يونيو/2024 - 04:36 ص

لقيت صيدلانية مصرعها وأصيب ثلاث من أصدقائها في حادث تصادم سيارتهم الملاكي بالحاجز الخرساني بطريق السويس - العين السخنة.

حادث تصادم سيارة ملاكي مع الحاجز الخرساني بطريق السويس - العين السخنة

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة السويس قد تلقت إشارة من قوات تأمين الطرق تفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع الحاجز الخرساني بطريق السويس - العين السخنة.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، الذي تسبب في وفاة فتاة تدعى ندى حسن، صيدلانية من محافظة القاهرة، وأصيب ثلاثة من أصدقائها وتم نقلهن إلى مستشفى مجمع السويس الطبي.

وفي حادث آخر، أنقذت العناية الإلهية طفلًا يبلغ من العمر 10 سنوات بعد نسيان والديه له في حمام سباحة بقرية سياحية بالعين السخنة.

وشهدت القرية حالة من الهلع بين الرواد بعد اختفاء الطفل، حيث تركه والداه في حمام السباحة ثم غادرا المكان، وتم إنقاذه بين الحياة والموت ونقله إلى مجمع السويس الطبي، ووضعه على أجهزة التنفس حتى عاد وعيه مرة أخرى.

يُذكر أن منطقتي الجلالة والعين السخنة في محافظة السويس شهدتا أمس الخميس حادثين: الأول مصرع طفل غرقًا بأحد حمامات السباحة بمنطقة الجلالة، والثاني إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص بالحاجز الخرساني بطريق السويس - العين السخنة.

تلقى اللواء حسام الدين أحمد الدح، مدير أمن السويس، إشارة من شرطة النجدة تفيد بورود بلاغ بالعثور على طفل غريق من منطقة أكوا بارك بقرية سياحية بمنطقة الجلالة.

وعلى الفور وجه مدير أمن السويس بانتقال الأجهزة المعنية لبيان أسباب الحادث، وتبين أن الصغير، حضر مع أسرته من محافظة القاهرة لقضاء رحلة اليوم الواحد بالقرية السياحية.

كما تلقى مدير أمن السويس بلاغًا من شرطة قوات تأمين الطرق بوقوع حادث اصطدام سيارة ميكروباص بحاجز خرساني بطريق السويس - العين السخنة.

قام مرفق الإسعاف بالدفع بست سيارات إلى موقع الحادث وتم نقل 8 مصابين إلى مجمع السويس الطبي للعلاج.