أخبار عاجلة

نتيجة مباراة أوروجواي وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024.. فوز رفاق نونيز بخماسية - بوراق نيوز

نتيجة مباراة أوروجواي وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024.. فوز رفاق نونيز بخماسية - بوراق نيوز
نتيجة مباراة أوروجواي وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024.. فوز رفاق نونيز بخماسية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم نتيجة مباراة أوروجواي وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024.. فوز رفاق نونيز بخماسية - بوراق نيوز

الجمعة 28/يونيو/2024 - 06:05 ص

انتهت قبل قليل، مباراة أوروجواي وبوليفيا، التي جمعت كلا المنتخبين على أرضية ملعب ميت لايف بمدينة نيو جيرسي الأمريكية، لحساب الجولة الثانية من جولات دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024.

نتيجة مباراة أوروجواي وبوليفيا

وحسم منتخب أوروجواي نتيجة مباراته أمام بوليفيا، بالفوز بخمسة أهداف دون مقابل أحرزها فاكوندو بيليستري وداروين نونيز وماكسيميليانو أرواخو وفالفيردي وبينتاكور، ليحقق رفاق لويس سواريز الفوز الثاني في بطولة كوبا أمريكا.

وبدأت المباراة بشكل قوي جدًا من جانب رفاق داروين نوينز، والذين سيطروا على مجريات اللعب مبكرًا، وتمكنوا من إحراز الهدف الأول بعد مرور 7 دقائق فقط، حيث تمكن فاكوندو بيليستري من خطف هدف التقدم في الدقيقة الثامنة بصناعة من المدافع رونالد أراوخو.

واحتاج داروين نونيز مهاجم ليفربول إلى 13 دقيقة فقط بعد الهدف الأول، ليحرز ثاني أهداف منتخب أوروجواي، حيث استغل تمريرة ماكسيميليانو أراوخو، ليضاعف النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 21.

ورغم انتهاء الشوط الأول بنتيجة مريحة بالتقدم بهدفين، إلا كتيبة أوروجواي دخلت الشوط الثاني بقوة أكبر من أجل قتل المباراة بشكل نهائي.

وتمكن ماكسيميليانو أرواخو من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 77، قبل أن يتبعه فيدريكو فالفيردي بالهدف الرابع في الدقيقة 81.

وفي الدقيقة 90، صنع البديل أراسكايتا، فرصة مميزة بعد دقيقة من نزوله، ليحولها البديل الآخر بينتاكور إلى هدف خامس في اللقاء.

وبهذه النتيجة، رفع منتخب أوروجواي رصيده من النقاط إلى 6 نقاط في صدارة مجموعته فيما تذيلت بوليفيا المجموعة بدون أي نقاط.

ودخل منتخب أوروجواي مباراة اليوم أمام نظيره البوليفي، بالتشكيل على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: روشيت.

في خط الدفاع: نانديز، أراوخو، أوليفيرا، ماتياس فينا.

في خط الوسط: فالفيردي، أوجارتي، نيكولاس دي لا كروز.

في خط الهجوم: بيليستري، ماكسيميليانو أرواخو، داروين نونيز.