أخبار عاجلة

ترتيب مجموعة أوروجواي في كوبا أمريكا 2024 بعد نهاية الجولة الثانية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم ترتيب مجموعة أوروجواي في كوبا أمريكا 2024 بعد نهاية الجولة الثانية - بوراق نيوز

الجمعة 28/يونيو/2024 - 06:06 ص

انتهت قبل قليل مباراة أوروجواي وبوليفيا، التي جمعت كلا المنتخبين على أرضية ملعب ميت لايف نيو جيرسي، والتي اختتمت معها منافسات الجولة الثانية من جولات دور المجموعات للمجموعة الثالثة التي تضم صاحب الأرض ومستضيف البطولة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

منتخب أوروجواي يتصدر مجموعته في كوبا أمريكا

وتمكن منتخب أوروجواي من تحقيق الفوز على منافسه منتخب بوليفيا، في مباراة اليوم بخمسة أهداف دون مقابل، لتكون النتيجة الأكبر في النسخة الحالية من كوبا أمريكا.

وفي السياق ذاته، تمكن منتخب بنما من تحقيق أكبر مفاجآت البطولة حتى الآن، بالفوز على منتخب أمريكا مستضيف البطولة، على أرضه وبين جماهيره بهدفين مقابل هدف في ريمونتادا مميزة لمباراة شهدت حالة طرد لكل منتخب.

ترتيب مجموعة أوروجواي في كوبا أمريكا 2024

وبعد مواجهتي اليوم في الجولة الثانية، جاء ترتيب المجموعة الثالثة في كوبا أمريكا على النحو التالي:-

1- منتخب أوروجواي - برصيد 6 نقاط.
2- منتخب أمريكا - برصيد 3 نقاط.
3- منتخب بنما - برصيد 3 نقاط.
4- منتخب بوليفيا - بدون أي رصيد من النقاط.

ومن المنتظر أن تكون الجولة الثالثة من المجموعة والتي تُقام يوم الثلاثاء المقبل، حاسمة لشكل المجموعة بشكل كبير، حيث تشهد الجولة قمة المجموعة بين أوروجواي وأمريكا في تمام الساعة الرابعة فجرًا، وهو نفس توقيت مباراة بنما وبوليفيا.

وفي حالة فوز منتخب أمريكا على أوروجواي ووصوله للنقطة السادسة وهو نفس رصيد منافسه، بالإضافة إلى فوز بنما على بوليفيا والوصول للنقطة السادسة، ستشتعل المجموعة، وسيتم تحديد المتأهلين من المجموعة وفقًا لفارق الأهداف الذي سيمنح الأفضلية لمنتخبين من الثلاثة.