أخبار عاجلة

كامالا هاريس تعلق على مناظرة بايدن وترامب - بوراق نيوز

كامالا هاريس تعلق على مناظرة بايدن وترامب - بوراق نيوز
كامالا هاريس تعلق على مناظرة بايدن وترامب - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم كامالا هاريس تعلق على مناظرة بايدن وترامب - بوراق نيوز

الجمعة 28/يونيو/2024 - 07:16 ص

قالت نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن، كامالا هاريس، اليوم الجمعة، أنه على الأمريكيين التركيز على ما أنجزه الرئيس بايدن للبلاد خلال فترة تواجده في منصبه، وليس على أدائه على مسرح المناظرة التي تمت قبل قليل أمام منافسه دونالد ترامب.

وقال هاريس لشبكة CNN: أنا أتحدث عن ثلاث سنوات ونصف من الأداء في العمل الذي كان تاريخيًا للرئيس جو بايدن.

وفي إجابة علي سؤال مذيع شبكة سي إن إن أندرسون كوبر، عما إذا كان:الرئيس الذي رأيناه الليلة على تلك المنصة، هل هذا هو حاله كل يوم؟

قالت هاريس، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن كان له الفضل في جهود محاولات التسوية بين الجمهوريين والديمقراطيين، ومضت لتذكر بعض إنجازات بايدن الأخرى مثل تعزيز حلف شمال الأطلسي وخلق فرص العمل.

وتابعت هاريس، أن أداء الرئيس الأمريكي جو بايدن كان بطيئا، لكنه أنهي المناظرة بقوة.

مناظرة بايدن وترامب 

وانتهت صباح اليوم، المناظرة التاريخية التي ترقبها الملايين داخل الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها بين الرئيس الديمقراطي جو بايدن ومنافسه الجمهوري دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق في أتلانتا بولاية جورجيا في أول مناظرة لهما في حملة الانتخابات الرئاسية لعام 2024.

وتعد تلك المناظرة هي المرة الأولى على الإطلاق التي يتناظر فيها رئيس حالي وسابق، في أول ظهور لكلا الرئيسين على منصة المناظرة منذ مناظرتيهما في عام 2020، حيث هيمنت معالجة ترامب لجائحة فيروس كورونا على المشهد السياسي.

ويشار إلى أن المناظرة، هي الأولى في الدورة الانتخابية التي جري فيها مناظرة رئاسية، تضم مرشحي الأحزاب الرئيسية في التاريخ الحديث.