أخبار عاجلة
أرخص سيارة كورية 2025 في مصر - بوراق نيوز -
موسم صيد الخرفان - بوراق نيوز -

موعد مباراة باراجواي والبرازيل في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة بث مباشر - بوراق نيوز

موعد مباراة باراجواي والبرازيل في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة بث مباشر - بوراق نيوز
موعد مباراة باراجواي والبرازيل في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة بث مباشر - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم موعد مباراة باراجواي والبرازيل في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة بث مباشر - بوراق نيوز

الجمعة 28/يونيو/2024 - 07:29 ص

يضرب منتخب البرازيل موعدًا في المباراة المقبلة أمام نظيره منتخب باراجواي في الجولة الثانية من مسابقة كوبا أمركيا 2024.

ويبحث العديد من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي عن موعد تلك المباراة التي ستجمع بين الطرفين.

موعد مباراة باراجواي والبرازيل في كوبا أمريكا 2024

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة التي ستجمع بين منتخب البرازيل أمام نظيره منتخب باراجواي في الجولة الثانية من مسابقة كوبا أمريكا 2024، فجر يوم السبت المقبل الموافق 29 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة.

وتعادل منتخب البرازيل في الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة كوبا أمريكا 2024، بعدما واجه نظيره منتخب كوستاريكا بنتيجة 0-0.

وفي المقابل، واجه منتخب كولومبيا نظيره منتخب باراجواي في الجولة الأولى، حيث فاز منتخب كولومبيا في تلك المواجهة بنتيجة 2-1.

وبالتالي، فإن المباراة المقبلة التي ستجمع بين منتخب البرازيل أمام نظيره منتخب باراجواي في الجولة الثانية من البطولة الأمريكية ستكون من أهم المواجهات في البطولة، بسبب كونها جولة حاسمة في الصعود إلى دور ربع النهائي من البطولة في نسختها الحالية.

ويُشار إلى أن منتخب البرازيل من المقرر أن يواجه في الجولة الثالثة من دور المجموعات نظيره منتخب كولومبيا، بينما سيواجه منتخب باراجواي نظيره منتخب كوستاريكا.

ويحتل منتخب البرازيل المركز الثاني في المجموعة الخاصة به برصيد نقطة وحيدة، بينما يحتل منتخب باراجواي المركز الأخير بدون نقاط.