أخبار عاجلة

بديل الثانوية العامة.. طريقة التقديم وشروط مدرسة الإنتاج الحربي 2024 - بوراق نيوز

بديل الثانوية العامة.. طريقة التقديم وشروط مدرسة الإنتاج الحربي 2024 - بوراق نيوز
بديل الثانوية العامة.. طريقة التقديم وشروط مدرسة الإنتاج الحربي 2024 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بديل الثانوية العامة.. طريقة التقديم وشروط مدرسة الإنتاج الحربي 2024 - بوراق نيوز

الجمعة 28/يونيو/2024 - 09:29 ص

تمثل طريقة التقديم وشروط مدرسة الإنتاج الحربي 2024 أحد أكثر العبارات استحواذًا على اهتمام الطلاب وأولياء الأمور، الذين ما زالوا يبحثون عن أفضل بدائل الثانوية العامة، للالتحاق بأي منها خلال العام الدراسي المقبل 2024-2025.

يأتي ذلك في ظل إعلان عدد كبير من المدارس الفنية التكنولوجية الحديثة بالمحافظات تنسيق القبول بها، والشروط التي يلزم تواجدها في الطالب، لزيادة فرصته في دخولها؛ لذلك يتم البحث بشكل متزايد عبر شبكة الإنترنت عن طريقة التقديم وشروط مدرسة الإنتاج الحربي بديل الثانوية العامة.

ويستعرض موقع القاهرة 24، آخر أخبار التعليم، وكافة المعلومات والخدمات التي تهم الطلاب وأولياء الأمور في مختلف المراحل التعليمية؛ لذلك نرصد لكم فيما يلي، طريقة التقديم وشروط مدرسة الإنتاج الحربي بديل الثانوية العامة 2024.

 طريقة التقديم وشروط مدرسة الإنتاج الحربي

يرجع سبب البحث عن طريقة التقديم وشروط مدرسة الإنتاج الحربي بديل الثانوية العامة 2024، إلى أنها تقدم للطالب الملتحق بها العديد من المزايا، وهي إمكانية الالتحاق بعدها بسوق العمل مباشرة، أو أحد المعاهد الفنية، أو الجامعات الحكومية بشرط النجاح في المعادلة.

إلى جانب الحصول على شهادة مطابقة للمعايير الدولية برعاية الشريك الصناعي، وحصول الطلاب على مكافآت مالية أثناء فترة الدراسة، كما أن الشركات والمصانع التابعة للشريك الصناعي، توفر للمتفوقين فرص عمل بعد التخرج؛ وبالتالي من أجل الاستفادة بكل ما سبق من المميزات، نقدم لكم عبر الفقرات التالي طريقة التقديم وشروط مدرسة الإنتاج الحربي بدل الثانوية العامة، علمًا أن هناك فرعين فقط لهذه المدرسة الفنية، الأولى بحلوان والثانية بالسلام.

19.jpeg
 طريقة التقديم وشروط مدرسة الإنتاج الحربي بديل الثانوية العامة 2024

شروط التقديم في مدرسة الإنتاج الحربي بديل الثانوية العامة

حددت مدرسة الإنتاج الحربي بديل الثانوية العامة 2024، شروط الالتحاق التالية:

  • يكون الطالب حاصلًا على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي 2023-2024.
  • يكون الطالب مصري الجنسية.
  • ألا يزيد سن المتقدم عن 18 عامًا في 1 أكتوبر 2024.
  • يكون التقديم عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  • يكون التقديم متاحًا للبنين من جميع محافظات جمهورية مصر العربية.
  • حصول الطالب على درجات تنسيق مدرسة الإنتاج الحربي 2024 وهي 230 درجة.
  • اجتياز الاختبارات الموضوعة لدخول مدرسة الإنتاج الحربي بديل الثانوية العامة.