أخبار عاجلة

الحبس 5 سنوات لسائق التريلا المتسبب في مصرع وإصابة 21 شخصًا بقنا - بوراق نيوز

الحبس 5 سنوات لسائق التريلا المتسبب في مصرع وإصابة 21 شخصًا بقنا - بوراق نيوز
الحبس 5 سنوات لسائق التريلا المتسبب في مصرع وإصابة 21 شخصًا بقنا - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الحبس 5 سنوات لسائق التريلا المتسبب في مصرع وإصابة 21 شخصًا بقنا - بوراق نيوز

الجمعة 28/يونيو/2024 - 10:03 ص

قضت محكمة جنح قسم شرطة قنا، برئاسة المستشار عبد الناصر عسران رئيس المحكمة، بحضور محمد السيد سليمان وكيل أول نيابة قسم قنا، وأحمد الأحمدي وكيل النيابة بحبس سائق التريلا المتسبب في مصرع وإصابة 21 شخصًا في حادث دهس السيارات على كوبري الشيخ يونس في قنا 5 سنوات وكفالة 51 ألف جنيه.

تفاصيل الواقعة 

ترجع بداية القضية إلى يوم 25 ديسمبر من العام الماضي 2023 عندما وقع الحادث الأليم على كوبري الشيخ يونس وأسفر عن مصرع 3 أشخاص طالبتين وآخر وإصابة 18 آخرين إثر دهس تريلا لسيارتين ميكروباص وأخرى تاكسي وتروسيكل، وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على السائق من قبل قسم قنا برئاسة المقدم محمد بهاء مأمور القسم، وعرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات والذي أثبت تعاطيه لمخدر الترامادول.

 

وأوضحت التحريات بعد التحقيق مع السائق أن التريلا كانت تخضع للصيانة في محافظة سوهاج منذ 5 أيام وبسبب عطل في العمود الذي يفصل بين الفرامل والدبرياج أثناء نزولها من كوبري الشيخ يونس بالقرب من مسجد عبد الرحيم القناوي، أدى إلى عدم قدرته على التحكم في مسارها وتصادمت مع 4 سيارات آخرين 2 ميكروباص وتاكسي وتروسيكل.

وبتقنين الإجراءات تم القبض على سائق التريلا يُدعى مصطفى. م. ف. إ، يبلغ من العمر 39 عامًا، من منطقة العبابدة بقنا، وإحالة الواقعة إلى محكمة قسم قنا والتي قضت بحبسه 5 سنوات وكفالة 51 ألف جنيه لتسببه في مصرع مارينا إيهاب ثروت، 20 عامًا، وميسرة صبري أحمد، 60 عامًا، ومحمود رمضان حسن، 30 عامًا، مقيم الشئون بمدينة قنا وإصابة 18 آخرين.