أخبار عاجلة

إصابات بانفجار سيارة مفخخة في هرتسليا شمال تل أبيب - بوراق نيوز

إصابات بانفجار سيارة مفخخة في هرتسليا شمال تل أبيب - بوراق نيوز
إصابات بانفجار سيارة مفخخة في هرتسليا شمال تل أبيب - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم إصابات بانفجار سيارة مفخخة في هرتسليا شمال تل أبيب - بوراق نيوز

الجمعة 28/يونيو/2024 - 10:31 ص

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، بوقوع إصابات في منطقة هرتسليا شمال تل أبيب نتيجة انفجار سيارة مفخخة، بالتزامن مع تصاعد الهجمات داخل إسرائيل خلال الفترة الماضية.

جاء ذلك بعد إعلان الشرطة الإسرائيلية، أمس الخميس، العثور على قنبلة دخانية بالقرب من منزل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في قيسارية.

ولفتت التقارير الصادرة أمس الخميس، إلى أن ضباط الشرطة الإسرائيلية بمحطة الخضيرة والذين كانوا يجرون مسحًا أوليًا لمكان المظاهرة المخطط لها أمس من قبل متظاهرين يساريين أمام منزله، عثروا على القنبلة اليدوية، وأفادت القناة الـ 14 العبرية بأن قنبلة الدخان جاهزة للاستخدام.

 قصف طيران ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي منازل وسط قطاع غزة

وفي سياق متصل، استشهد 4 فلسطينيين، بينهم مواطنة وطفلة، فجر اليوم الجمعة، وأصيب مواطنون آخرون، بينهم أطفال في قصف طيران ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي منازل وسط قطاع غزة، وخيامًا تؤوي نازحين غرب رفح جنوب القطاع.

وقالت مصادر محلية، إن طيران الاحتلال قصف منزلًا في محيط منطقة البركة بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد مواطنة وطفلة وإصابة مواطنين آخرين بينهم أطفال، كما ارتقى شهيدان عقب قصف منزل في شارع البيئة بالمدينة.