أخبار عاجلة

ميدو: اتحاد الكرة برأ نفسه من المنتخب أمام مجلس الشعب قبل أمم إفريقيا 2006 - بوراق نيوز

ميدو: اتحاد الكرة برأ نفسه من المنتخب أمام مجلس الشعب قبل أمم إفريقيا 2006 - بوراق نيوز
ميدو: اتحاد الكرة برأ نفسه من المنتخب أمام مجلس الشعب قبل أمم إفريقيا 2006 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم ميدو: اتحاد الكرة برأ نفسه من المنتخب أمام مجلس الشعب قبل أمم إفريقيا 2006 - بوراق نيوز

الجمعة 28/يونيو/2024 - 10:33 ص

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، مفاجأة بشأن بطولة كأس الأمم الإفريقية 2006، والتي توج بها منتخب مصر تحت قيادة حسن شحاتة.

ميدو يكشف مفاجأة عن أمم إفريقيا 2006

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: كنا نعاني من ضغوط كبيرة في تلك البطولة، خاصة أنها تقام على أرضنا بوجود منافسين كبار كالكاميرون وكوت ديفوار، وجيمع اللاعبين شعروا بالمسؤولية وكانوا متأثرين بصورة كبيرة.

وتابع: اتحاد الكرة برأ نفسه أمام مجلس الشعب من المنتخب قبل أمم إفريقيا 2006، بـ 10 أيام، رئيس الاتحاد ونائبه قالوا أمام المجلس إن نتائج المنتخب ليست مسؤوليتنا، ولسنا مسؤولين عن تعيين حسن شحاتة مدربًا للمنتخب، خاصة إننا تولينا المسؤلية منذ 4 أشهر فقط.

وواصل: هذا وضعنا تحت مسؤولية كبيرة قبل انطلاق البطولة، واللاعبين الكبار تعاهدوا على ضرورة التتويج باللقب، وقلنا: الكأس مينفعش يخرج برة مصر.

وشدد ميدو: المنتخب كان تحت قيادة مدرب عظيم، وحسن شحاتة أسطورة لمصر، ونموذج لكيف تبني نفسك بنفسك.

وعن الواقعة الشهيرة باعتراضه على حسن شحاتة خلال تبديله في المباراة النهائية، قال: كنت حزين من نفسي بسبب مستوايا وعدم مساعدة الفريق بالصورة المطلوبة، رغم إني كنت مصابًا في ذلك الوقت.

حسن شحاتة: جوزيه رفض تدريب المنتخب بسببي

وكان حسن شحاتة كشف في وقت سابق، أن اتحاد الكرة عرض على البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق، قيادة منتخب مصر قبل أيام من انطلاق أمم إفريقيا 2006.

وقال حسن شحاتة:  قبل مشاركة المنتخب في بطولة أمم إفريقيا 2006 خسرنا مباراة ودية، ووقتها دخل مسؤولو اتحاد الكرة في مفاوضات جادة مع جوزيه، إلا أن البرتغالي طلع راجل ورفض قبول العرض وقال لاتحاد الكرة عندكم مدرب كويس.