أخبار عاجلة

S Villa.. فكرة فيلتين فوق بعض وكل واحدة بجنينة - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم S Villa.. فكرة فيلتين فوق بعض وكل واحدة بجنينة - بوراق نيوز


الجمعة 28 يونية 2024 | 12:51 مساءً

العقارية

ابتكرت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، تصميم جديد يسمى «S Villa» داخل كمبوند سراي بالقاهرة الجديدة، وهو عبارة عن مشروع فيلات مبتكر تقدمه الشركة يتميز بتصميمه الذكي الذي يوفر فيلتين فوق بعضهما البعض، كل منهما بحديقة خاصة، مما يوفر مساحات واسعة وراحة قصوى للمقيمين.

S Villa مدينة مصر

تصميم S Villa يوفر فيلتين فوق بعضهما البعض مع حديقة خاصة لكل فيلا بمساحات واسعة، ويقع كمبوند سراي في القاهرة الجديدة، وهي منطقة حيوية تتميز بموقعها الاستراتيجي وبنيتها التحتية المتطورة.

خدمات S Villa مدينة مصر

يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق، بما في ذلك حمامات سباحة، ومناطق لعب للأطفال، وصالات رياضية، ومراكز تجارية، وخدمات أمنية على مدار 24 ساعة، كما تتميز الفيلات بتشطيبات عالية الجودة وتصميمات غاية في الأناقة.

تفاصيل S Villa مدينة مصر

تحدث المهندس عبد الله سلام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر للإسكان والتعمير، في وقت سابق، عن مشروع S Villa، مؤكدًا أنه ضمن أحدث مشروعات الشركة

وأوضح المهندس عبد الله سلام، خلال حوار سابق ببرنامج «الحكاية»، مع الإعلامي عمرو أديب، عبر فضائية «mbc مصر»، أن مشروع S villa عبارة عن فيلتين فوق بعض، واحدة بجنينة على منسوب، وواحدة بجنينة على منسوب تاني، مؤكدًا حرص الشركة الدائم على الحفاظ على معايير الجودة والابتكار في الوحدات. 

" title="YouTube video player" frameborder="0">

S Villa سراي
S Villa سراي

اقرأ ايضا