أخبار عاجلة
توقعات أحوال الطقس اليوم الثلاثاء بالمغرب -

بسبب أليسون وأدريان.. أزمة الحراس تضرب ليفربول قبل الموسم الجديد - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بسبب أليسون وأدريان.. أزمة الحراس تضرب ليفربول قبل الموسم الجديد - بوراق نيوز

الأحد 30/يونيو/2024 - 01:20 م

ضربت أزمة حراس المرمى فريق ليفربول قبل الموسم الجديد الذي من المقرر أن يبدأ الفريق الإنجليزي الاستعداد له في الفترة المقبلة مع المدرب الجديد آرني سلوت.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية أن ليفربول يمر بأزمة عصيبة في الفترة الحالية على مستوى حراس المرمى، خاصةً بعد ارتباط أسماء حراس ليفربول بالرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة.

أزمة الحراس تضرب ليفربول قبل الموسم الجديد 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية في وقت سابق إلى أن أليسون بيكر لديه العديد من العروض في الفترة الحالية، والتي يعد عرض النصر السعودي من أبرزها.

وأضافت التقارير أن اللاعب لم يحسم قراره في الفترة الحالية، حيث من المقرر أن تشهد الأيام المقبلة القرار الأخير بالنسبة للاعب سواء بالرحيل إلى النصر أو البقاء داخل جدارن فريق ليفربول.

ويُشار إلى أن أدريان الحارس البديل في ليفربول من المرجح أن يرحل خلال نهاية الأسبوع الحالي، حيث لم يتم تجديد عقد اللاعب في الفترة الحالية، في ظل انتهاء عقده في نهاية الأسبوع، وهو الأمر الذي قد يجعل رحيل اللاعب قريبًا عن صفوف نادي الريدز.

وفي حالة رحيل أليسون أيضًا عن الفريق الإنجليزي، فسيكون هناك أزمة كبيرة في صفوف الريدز في الفترة المقبلة قبل الدخول في الموسم الجديد رفقة المدرب الهولندي.

ويأتي ذلك في ظل زعم العديد من التقارير الصحفية أن ليفربول يدخل في عدد من المفاوضات مع حراس مرمى لضم أحدهم إلى النادي في الفترة المقبلة خوفًا من رحيل أليسون بيكر.

ويأتي حارس مرمى منتخب جورجيا وفريق نيوكاسل يونايتد من أبرز الحراس التي يتواصل معهم ليفربول كما زعمت التقارير، حيث قاد الحارس منتخب بلاده نحو دور الـ 16 في بطولة يورو 2024 للمرة الأولى في تاريخهم بسبب الأداء المميز الذي ظهر به اللاعب في البطولة.