أخبار عاجلة

رسميًا.. دوجلاس لويز لاعبًا في صفوف يوفنتوس الإيطالي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم رسميًا.. دوجلاس لويز لاعبًا في صفوف يوفنتوس الإيطالي - بوراق نيوز

الأحد 30/يونيو/2024 - 04:20 م

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي تعاقده مع اللاعب دوجلاس لويز، لاعب فريق أستون فيلا في صفقة ممتدة لمدة خمس سنوات حتى عام 30 يونيو 2029.

دوجلاس لويز لاعبًا في صفوف يوفنتوس الإيطالي 

ونشر نادي يوفنتوس الإيطالي بيانًا له عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد فيه أن الفريق تعاقد مع اللاعب في الفترة الحالية بشكل رسمي.

وقال النادي في بيانه: بشكل رسمي دوجلاس لويز لاعب يوفنتوس! وقع اللاعب الدولي البرازيلي عقدًا لمدة 5 سنوات حتى 30 يونيو 2029  مع البيانكونيري.

وأضاف: يبدأ دوجلاس لويز مغامرة جديدة مع يوفنتوس بعد خمس سنوات قضاها مع فيلا، حيث أظهر نموًا هائلًا على المستوى الفني والجسدي والتكتيكي.

واختتم: مرحبًا بك في يوفنتوس، دوجلاس، لا نستطيع الانتظار لرؤيتك على أرض الملعب.

مسيرة دوجلاس لويز في كرة القدم 

الجدير بالذكر أن لويز خطى خطواته الأولى في كرة القدم في صفوف الشباب في فاسكو دا جاما، وهناك ظهر لأول مرة مع الفريق في عام 2016.

وشارك دوجلاس لويز في 29 مباراة فقط مع النادي البرازيلي، وسرعان ما لفت الانتباه في مكان آخر وانتقل لأول مرة إلى أوروبا عندما وقع مع مانشستر سيتي، ولكن في جيرونا صنع اسمًا لنفسه خلال فترة إعارة استمرت عامين.

كما خاض 46 مباراة مع الفريق الإسباني محليًا وأوروبيًا قبل أن يوقع معه أستون فيلا، وهناك أثبت نفسه على المستوى الدولي، وحصل على دعوة للانضمام إلى منتخب البرازيل وخاض أول مباراة دولية له في نوفمبر 2019.

خلال فترة وجوده في برمنجهام، أصبح دوجلاس لويز واحدًا من أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل 22 هدفًا وقدم 24 تمريرة حاسمة في 204 مباراة.

كما مثل البرازيل في دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو، وساعد بلاده على الفوز بالميدالية الذهبية ضد إسبانيا في المباراة النهائية.