أخبار عاجلة
Polestar Plans Cuts as EV Tariffs، Price Pressure Deepen Loss - بوراق نيوز -
Euro zone inflation eases to 2.5% as core print misses estimate - بوراق نيوز -

مبابي: اللعب بالقناع أمر مروع.. شعرت كأنني في لعبة 3D - بوراق نيوز

مبابي: اللعب بالقناع أمر مروع.. شعرت كأنني في لعبة 3D - بوراق نيوز
مبابي: اللعب بالقناع أمر مروع.. شعرت كأنني في لعبة 3D - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم مبابي: اللعب بالقناع أمر مروع.. شعرت كأنني في لعبة 3D - بوراق نيوز

الأحد 30/يونيو/2024 - 09:11 م

تحدث كيليان مبابي لاعب منتخب فرنسا ونادي ريال مدريد الإسباني، عن الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده أمام النمسا، بالجولة الأولى بدور المجموعات لـ بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

وتقام مباراة فرنسا وبلجيكا في إطار مواجهات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، في تمام الساعة السابعة من مساء غد الاثنين، بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد اسبرت أرينا.

تصريحات مبابي

وقال كيليان مبابي خلال المؤتمر الصحفي بعد سؤال الصحفي له: هل أنت في جروب تطبيق الـ واتس آب الخاص بلاعبي ريال مدريد؟، ليرد قائلا: على ما أعتقد سوف أكون فيه قريبًا.

وعن الإصابة، قال مبابي: لم أفكر كثيرًا في ذلك الوقت. لم أشعر أن أنفي مكسور. عندما رأيت النظرة على وجه حارس المرمى أدركت أن هناك شيء ما. رأيت نفسي في المرآة وأعتقد أنها كانت إصابة سيئة.

وأكمل: عندما تلعب بأنف مكسور ولا تخضع لعملية جراحية تصبح هدفًا، لا أعتقد أن ليفاندوفسكي فعل ذلك عن قصد، كان رد الفعل طبيعيًا.

وأضاف مبابي: أنا على استعداد لتقديم أي شيء من أجل هذا القميص، إذا لمسوا أنفي فلا بأس، أنفي مكسور بالفعل ولا يمكن أن ينكسر أكثر، واللعب بالقناع رعب.

وأكد: اللعب بالقناع أمر مروع، غيّرت القناع لأنني في كل مرة كان لدي شيء لا يكون على ما يرام، الأمر معقّد لأنه يحد من الرؤية، العرق يبقى في نفس المكان.

واختتم: كان لدي شعور كما لو كنت ألعب في لعبة 3D، كأنني ضيف على اليورو من كبار الشخصيات حيث أرى الناس وكل شيء أمامي ولكن كما لو أنني لست من يلعب، بكل مرة كانت تسنح لي الفرصة كنت أزيله، الأمر مزعج، ولكن يجب بأن أشكر الأقنعة رغم كل شيء.