أخبار عاجلة

بعد نقله أغراضًا من المنزل.. هل يستعد جينفر لوبيز وبن أفليك للطلاق؟ - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم بعد نقله أغراضًا من المنزل.. هل يستعد جينفر لوبيز وبن أفليك للطلاق؟ - بوراق نيوز

الأحد 30/يونيو/2024 - 11:11 م

بعد انتشار أنباء طلاق  جينفر لوبيز وبن أفليك، ينتظر محبو الثنائي وجود إعلان رسمي منهما حول حقيقة طلاقهما، خاصة بعد تدهور علاقتهما مؤخرًا.

هل يستعد جينفر لوبيز وبن أفليك للطلاق؟

وأشارت التقارير إلى أن علاقة جينفر لوبيز وبن أفليك تتدهور، مع وجود انفصال لا مفر منه، على الرغم من أنهما ما زالا معًا في الوقت الحالي، إلا أن الجميع يحاول تحديد الأسباب الكامنة وراء مشاكلهما الأخيرة.

100.webp
هل يستعد جينفر لوبيز وبن أفليك للطلاق؟

ويعتقد الكثيرون أن الطلاق بين بن أفليك وجينفر لوبيز أصبح وشيكًا، خاصة بعدما نقل أفليك أغراضه من منزل العائلة.

ويرى فريق آخر، أن ازدراء بن أفليك للمصورين واهتمام وسائل الإعلام أدى إلى توتر زواجهما، ما يعكس القضايا التي أدت إلى انفصالهما في عام 2004.

وبعد نقل أغراضه من منزله، يقيم بن أفليك الآن في منزل مستأجر ببرينتوود بالقرب من زوجته السابقة جينيفر جارنر، حيث يتشاركان 3 أطفال هم: فيوليت، 18 عامًا، سيرافينا، 15 عامًا، وصموئيل، 12 عامًا.

بينما جنيفر لوبيز البالغة من العمر 54 عامًا ليست موجودة مع بن أفليك، حيث تستمتع برحلة منفردة إلى أوروبا وسط مشاكلها الزوجية.

وبعد انتشار شائعات عن انفصالهما، يلتزم الثنائي بن أفليك وجينفر لوبيز الصمت، واضطرت لوبيز بالفعل إلى إسكات الصحفيين الذين كانوا يستفسرون باستمرار بشأن شائعات طلاقها من أفليك، خلال الجولة الترويجية الأخيرة لفيلمها.

زواج بن أفليك وجنيفر لوبيز

وفي عام 2022، أقيم حفل زفاف جنيفر لوبيز وبن أفليك لمدة 3 أيام، حيث ارتدت جينيفر لوبيز 3 فساتين مختلفة من تصميم رالف لورين، وأقيم الحفل في عقار فخم يمتلكه النجم الأمريكي، والذي تبلغ مساحته 87 فدانًا في جزيرة هامبتون بولاية جورجيا الأمريكية.