أخبار عاجلة
البرلمانية رشيدة طليب تطالب باعتقال نتنياهو -
لقجع يؤكد على أهمية إصلاح قانون المالية -
وزارة الصحة توقع اتفاقا مع النقابات الصحية -

الأهلي يتلقى عرضًا رسميًا من قطر لضم أحمد قندوسي - بوراق نيوز

الأهلي يتلقى عرضًا رسميًا من قطر لضم أحمد قندوسي - بوراق نيوز
الأهلي يتلقى عرضًا رسميًا من قطر لضم أحمد قندوسي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الأهلي يتلقى عرضًا رسميًا من قطر لضم أحمد قندوسي - بوراق نيوز

الإثنين 01/يوليو/2024 - 12:51 ص

قال الإعلامي مدحت شلبي، إن مسؤولو النادي الأهلي تلقوا عرضًا لضم أحمد قندوسي المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، من أحد الدوريات القطرية.

عرض قطري لـ أحمد قندوسي

وأضاف مدحت شلبي في تصريحات تليفزيونية: كان الأهلي تلقى عرضًا أخر من أحد أندية أوروبا لكنه لم يكن جاد ولكن العرض القطري الذي وصل للأهلي هو الأكثر جدية خاصة أن قيمته المادية كبيرة، وقد يوافق الأهلي على انتقال اللاعب للدوري القطري حال رفض كولر عودته للفريق.

واختتم مدحت شلبي: كان اللاعب تلقى أيضًا عروض محلية أبرزها من سيراميكا كليوباترا ونادي زد، لكن اللاعب وجهته الأولى هي الخروج من مصر حال رفض الأهلي عودته مع نهاية الموسم.

وفي وقت سابق، قال طلال ربيع وكيل أحمد قندوسي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: لم يحدث أن الأهلي ومارسيل كولر أخطرا أحمد القندوسي بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف وكيل أحمد قندوسي: سيراميكا كليوباترا كان قد طلب تجديد إعارة أحمد قندوسي في حال رغب الأهلي في عدم عودة اللاعب بالفترة الحالية، ولكن بكل تأكيد فالأولوية ستكون للعروض الأوروبية.

وأوضح طلال ربيع: حسم أمر عودة القندوسي إلى الأهلي من عدمه سوف يكون من خلال جلسة خاصة في الساعات القليلة المقبلة، وعلى إثرها سوف يتم تحديد ما إذا كان كولر يريد اللاعب أم لا.