أخبار عاجلة

عصام الحضري: انسحاب الزمالك من القمة يسئ لسمعة الكرة المصرية - بوراق نيوز

عصام الحضري: انسحاب الزمالك من القمة يسئ لسمعة الكرة المصرية - بوراق نيوز
عصام الحضري: انسحاب الزمالك من القمة يسئ لسمعة الكرة المصرية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم عصام الحضري: انسحاب الزمالك من القمة يسئ لسمعة الكرة المصرية - بوراق نيوز

الإثنين 01/يوليو/2024 - 01:30 ص

أكد عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر الأسبق أن قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بالانسحاب أمام الأهلي من مباراة القمة يسئ لسمعة الكرة المصرية.

تصريحات عصام الحضري 

وقال عصام الحضري في تصريحات تلفزيونية: " لا يوجد دوري في العالم تنسحب فيه فرق من مباراة إلا في الدوري المصري، وهذا يسئ للكرة المصرية، وتشجع الأندية الأخرى على اتخاذ هذا القرار، خاصة وأن اللائحة ضعيفة جدا خسارة 2-0 وخصم 3 نقاط".

وأتم تصريحاته قائلا: "قرار إعادة مباراة سموحة وبيراميدز غير موفق، وكان لابد من حسم القرار بخسارة سموحة، واعتباره مهزوما 2-0، نظرا للأحداث التي حدثت في المباراة".

وفي سياق آخر، أكد عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر التاريخي السابق، ومدرب منتخب سوريا السابق، أنه إذا عُرض عليه تدريب الفراعنة فى الجهاز الفني الذي يقوده حسام حسن خلال الوقت الحالي سيرفض ذلك. 

 

وقال عصام الحضري فى تصريحات تليفزيونية: إذا عُرض عليا تدريب حراس منتخب مصر في الجهاز الفني مع حسام حسن لا أوافق علي ذلك، مينفعش، وأنا حصلت على كل الرخص التدريبية وشهاداتي من أوروبا بجانب عملي مع كل المدربين الأجانب، المصري الوحيد الذي دربت معه كان إيهاب جلال فقط. 

 

وكان آخر تجارب عصام الحضري هو تدريب حراس منتخب سوريا رفقة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر السابق، ودرب من قبل

 الحضري منتخب مصر الأول رفقة كارلوس كيروش، وأيضًا إيهاب جلال، بجانب تدريب حراس منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي.