أخبار عاجلة
البرلمانية رشيدة طليب تطالب باعتقال نتنياهو -
لقجع يؤكد على أهمية إصلاح قانون المالية -
وزارة الصحة توقع اتفاقا مع النقابات الصحية -

الممثل إيدي ميرفي يروي قصة عرض الكوكايين عليه من قبل روبن ويليامز وجون بيلوشي - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم الممثل إيدي ميرفي يروي قصة عرض الكوكايين عليه من قبل روبن ويليامز وجون بيلوشي - بوراق نيوز

الإثنين 01/يوليو/2024 - 04:23 ص

اشتهر الممثل الكوميدي إيدي ميرفي بدوره في برنامج Saturday Night Live، والذي شارك فيه عددًا من النجوم المميزين في هوليوود منهم، جون بيلوشي والممثل الكوميدي الاستثنائي روبن ويليامز، ومؤخرًا ذكر الممثل الكوميدي موقف صادم جمعه مع روبن ويليامز وجون بيلوشي.

الممثل إيدي ميرفي يروي قصة عرض الكوكايين عليه من قبل روبن ويليامز وجون بيلوشي

خلال وجوده في  مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز، تذكر ميرفي كيف دعاه اثنان من أكثر الكوميديين احترامًا لتعاطي الكوكايين، وحينها ميرفي كان يبلغ من العمر 19 عامًا.

وتذكر إيدي ميرفي  سبب عدم رفضه لتعاطي الكوكايين رفقة روبن ويليامز وجون بيلوشي قائلًا: لم يكون سبب رفضي هو شيء متعلق بالأخلاق، لكني لم أكن مهتمًا به، لعدم وجود رغبة أو فضول في تعاطي المخدرات، لكن كان هناك عناية إلهية منعتني من تناول الكوكايين.

190.webp
الممثل إيدي ميرفي يروي قصة عرض الكوكايين عليه من قبل روبن ويليامز وجون بيلوشي

وأشار إيدي ميرفي هيلز إلى أنه كان لا يريد أن يعرض نجاحه للخطر قائلًا: عندما تصبح مشهورًا في سن مبكرة جدًا، وخاصة كونك فنان أسود، فإن الأمر يشبه العيش في حقل ألغام، في أي لحظة، يمكنك أن تدوس على لغم، في أي لحظة قد يحدث شيء يمكن أن يدمر كل شيء. 

واعترف إيدي ميرفي حول تعاطيه للمخدرات قائلا: أنا لا أشرب، لقد دخنت سيجارة حشيش لأول مرة عندما كنت في الثلاثين من عمري. 

وبالنسبة لأصدقاء إيدي ميرفي، الذين عرضوا عليه تعاطي المخدرات، فتوفي جون بيلوشي صغيرًا بسبب جرعة زائدة في عام 1982 عن عمر يناهز 33 عامًا، بينما انتحر ويليامز في عام 2014، حيث كان يعاني من الاكتئاب الشديد طوال حياته.