أخبار عاجلة
شاطئ بريش يلفظ جثة طفل فقدته مياه المحيط -
مجلس النواب يختتم “دورة أبريل” -

فنزويلا تكتسح جامايكا في كوبا أمريكا 2024 وتعزز صدارتها للمجموعة الثانية - بوراق نيوز

فنزويلا تكتسح جامايكا في كوبا أمريكا 2024 وتعزز صدارتها للمجموعة الثانية - بوراق نيوز
فنزويلا تكتسح جامايكا في كوبا أمريكا 2024 وتعزز صدارتها للمجموعة الثانية - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم فنزويلا تكتسح جامايكا في كوبا أمريكا 2024 وتعزز صدارتها للمجموعة الثانية - بوراق نيوز

الإثنين 01/يوليو/2024 - 04:56 ص

انتهت قبل قليل المباراة التي جمعت بين منتخبي جامايكا وفنزويلا في الجولة الثالثة والأخيرة من مسابقة كوبا أمريكا 2024.

نتيجة مباراة جامايكا وفنزويلا في كوبا أمريكا 2024

حقق منتخب فنزويلا فوزًا كبيرًا على حساب منتخب جامايكا بثلاثية دون رد، ضمن إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من مسابقة كوبا أمريكا 2024.

أحداث مباراة جامايكا وفنزويلا في كوبا أمريكا 2024

وبدأت المباراة بحذر من جانب المنتخبين، حيث حاول منتخب فنزويلا التكشير عن أنيابه سريعًا وتسجيل الهدف الأول، لكن المحاولات ظلت على استحياء.

الشوط الأول لم يشهد أحداثًا مثيرة وانتهى بالتعادل السلبي بين جامايكا وفنزويلا، ليأتي الشوط الثاني وتأتي معه الأهداف، حيث افتتح المنتخب الفنزويلي النتيجة عن طريق اللاعب إدوارد بيلو في الدقيقة 49 من عُمر المباراة من رأسية من داخل منطقة الست ياردات سكنت يمين الحارس الجامايكي.

لم يكتفِ منتخب فنزويلا بهدف وحيد، بل أتى الهدف الثاني عن طريق اللاعب سالومون روندون في الدقيقة 56 من تسديدة قوية من ناحية اليسار على حدود منطقة الجزاء؛ لتصبح النتيجة تقدم منتخب فنزويلا على منتخب جامايكا بهدفين دون رد.

وفي الدقيقة 85 من نهاية اللقاء، سجل اللاعب إريك راميريز الهدف الثالث لصالح منتخب فنزويلا مستغلا أسيست كيرفين أنديرادي؛ لينتهي اللقاء باكتساح فنزويلا لجامايكا بثلاثة نظيفة.

موقف جامايكا وفنزويلا في المجموعة الثانية بكوبا أمريكا 2024

بهذا الفوز، رفع منتخب فنزويلا رصيده من النقاط إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة؛ عقب أن كان حسم التأهل بشكل رسمي من الجولة الثانية، وتجمد رصيد منتخب جامايكا عند 0 نقاط بالمركز الأخير مودعًا المسابقة بدون فوز.