أخبار عاجلة

احتفظ بخاتم زواجه حتى رحيله.. مواقف من حياة عزت أبو عوف في ذكرى وفاته - بوراق نيوز

احتفظ بخاتم زواجه حتى رحيله.. مواقف من حياة عزت أبو عوف في ذكرى وفاته - بوراق نيوز
احتفظ بخاتم زواجه حتى رحيله.. مواقف من حياة عزت أبو عوف في ذكرى وفاته - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم احتفظ بخاتم زواجه حتى رحيله.. مواقف من حياة عزت أبو عوف في ذكرى وفاته - بوراق نيوز

الإثنين 01/يوليو/2024 - 05:13 ص

تحل اليوم الاثنين، ذكرى وفاة الفنان عزت أبو عوف، الذي وافته المنية عن عمر يناهز 71 عاما، بعدما ظل راقدًا داخل العناية المركزة بأحد مستشفيات منطقة المهندسين، بسبب مواجهته بعض المشاكل في القلب والكبد، والتي أدت إلى وفاته.

ذكرى وفاة عزت أبو عوف

وتميز عزت أبو عوف بأدواره التلفزيونية والسينمائية، والتي بلغ عددها أكثر من 200، لكن إذا تحدثنا عن بداياته الفنية، نجد أنه انطلق من خلال نغمات الموسيقى، وساهم في اكتشاف عدد من النجوم أبرزهم الفنان محمد فؤاد.

وعلى الصعيد الشخصي، كان عزت أبو عوف محاطًا بالنساء في كافة جوانب الحياة، حسبما ذكر في لقاء تلفزيوني سابق، ورغم كثرة النساء من حوله، إلا أن قلبه كان متعلقًا بحب واحد، وظل متعلقًا بهذا الحب حتى بعد رحيلها.

قصة حب عزت أبو عوف وزوجته فاطيما

وتزوج الراحل عزت أبو عوف من سيدة من خارج الوسط الفني تدعى فاطمة أو فاطيما، وكانت تربطهما علاقة قوية من الحب والاحترام المتبادل على مر السنين، ورغم خيانة أبو عوف لها واعترافه بذلك، ظلت تحب زوجها وتحافظ على أسرتها، وقد أتى ذلك بثماره، وأنجبت ابن وابنة هما الفنانة الشهيرة مريم أبو عوف وأحمد أبو عوف.

وقال عزت أبو عوف في تصريحات تلفزيونية سابقة، إنه عاش 40 عاما مع زوجته، مرورًا بنزوة واحدة استمرت 3 سنوات، مضيفًا: أخبرتها أنني تزوجت من سيدة ما ووافقت، وخرجت من هذه النزوة بعد أن قارنت الزوجة الثانية نفسها بـ فاطيما وعلى الفور طلقتها. 

وانتهت قصة الحب على أبواب المقابر حيث توفيت فاطميا عام 2012، وأثر ذلك بشكل كبير على الفنان عزت أبو عوف الذي لم يتقبل وفاة زوجته، وفي عام 2015 تعرض لأزمة قلبية دخل على إثرها العناية المركزة، ثم استعاد صحته، لكن الأزمات الصحية استمرت حتى وافته المنية عام 2019.

ورغم رحيلها إلا أن عزت أبو عوف كان يحرص دائمًا على إهداء الورد الأحمر إلى زوجته فاطيما، لأنها تحب الورد الأحمر، واستمرت هذه العادة حتى جمع المزهريات الموجودة في المنزل، ووضع بجانبها صورتها، وكانت هناك مزهرية تحتوي على 3 وردات واحدة لها، وواحد له، وواحد لأولاده.

ولم يتوقف الأمر عند الورود الحمراء فقط، بل ظل عزت أبو عوف يحتفظ بخاتم زواجهما ويضعه حول رقبته أينما ذهب.

أعمال عزت أبو عوف

وشارك أبو عوف في العديد من الأعمال الفنية، التي وصل عددها إلى 101 عمل فني متنوع بين أفلام ومسلسلات، وكان آخرها دوره في مسلسل الأب الروحي، حيث شارك في الجزئين من العمل، وجسد دور عبد الحميد العطار، وشارك في هذا العمل عدد كبير من النجوم وأبرزهم أحمد عبد العزيز، سوسن بدر، محمد عاد، ميرهان حسين، عمر الشناوي، ندى عادل، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني سرحان.