أخبار عاجلة
غرفة التجارة بسوس ماسة تحتفي بالتجار -

فيلم ولاد رزق 3 يتخطى 3 ملايين جنيه في شباك التذاكر أمس - بوراق نيوز

فيلم ولاد رزق 3 يتخطى 3 ملايين جنيه في شباك التذاكر أمس - بوراق نيوز
فيلم ولاد رزق 3 يتخطى 3 ملايين جنيه في شباك التذاكر أمس - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم فيلم ولاد رزق 3 يتخطى 3 ملايين جنيه في شباك التذاكر أمس - بوراق نيوز

الإثنين 01/يوليو/2024 - 10:43 ص

يستمر فيلم ولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف، في تحقيق إيرادات عالية في شباك التذاكر، حيث يحتل المركز الأول في قائمة الأفلام اليومية، ضمن الأفلام المنافسة في شباك التذاكر.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وأوضح الموزع السينمائي محمود الدفراوي في بيان له منذ قليل، أن فيلم ولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف، حقق أمس الأحد، في دور العرض السينمائي إيرادات بلغت نحو 3،830،925 جنيهًا في شباك التذاكر.

الأفلام المنافسة في السينما

يشهد فيلم ولاد رزق 3 نجاحًا غير مسبوق مع بدء عرضه في دور السينما، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى السينمائي، ليدخل بذلك قائمة أعلى الإيرادات في تاريخ السينما.

وشهدت دور السينما مجموعة من الأفلام التي تتنافس في شباك التذاكر، منها فيلم ولاد رزق 3 بطولة الفنان عمرو يوسف، وعصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، واللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وأهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي.

فيلم ولاد رزق 3

تدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء حول حقيقة أنه بعد مرور سنوات وافتراق الأخوة في مسارات مختلفة في حياتهم، في أحد الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم ليعودوا إلى حياة الجريمة والسرقة من جديد حتى يتمكنوا من إنقاذ أنفسهم، وفي هذه العملية التي تعتبر الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 مجموعة من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وعلي صبحي، ورزان مغربي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وغيرهم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.