أخبار عاجلة
فضل صيام يوم عاشوراء - بوراق نيوز -
Liquid C2 تطلق Cloudmania في مصر - بوراق نيوز -

أسماء جلال: كانت هتبقى موتة حلوة لو موتنا في ولاد رزق 3 - بوراق نيوز

أسماء جلال: كانت هتبقى موتة حلوة لو موتنا في ولاد رزق 3 - بوراق نيوز
أسماء جلال: كانت هتبقى موتة حلوة لو موتنا في ولاد رزق 3 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم أسماء جلال: كانت هتبقى موتة حلوة لو موتنا في ولاد رزق 3 - بوراق نيوز

الإثنين 01/يوليو/2024 - 11:51 ص

تحدثت الفنانة أسماء جلال، عن كواليس فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف، بعد النجاح الكبير غير المسبوق في دور العرض السينمائي، ليدخل بذلك قائمة أعلى الإيرادات في السينما.

قالت أسماء جلال في تصريحات تلفزيونية، عن كواليس فيلم ولاد رزق 3، إنها كانت سعيدة في لوكيشن التصوير، معلقة: آخر يوم تصوير مكانش مستعدة إني أتجوز بس تمام إن الواحد يتجوز في ولاد رزق، ولوكشين التصوير كان أكتر مكان بكون مبسوطة فيه. 

وعن أصعب مشاهد فيلم ولاد رزق 3، قالت أسماء جلال: كنا هنموت في مشهد من مشاهد ولاد رزق، وهو  مشهد قلب العربية، بس كانت هتبقى موتة حلوة إننا هنموت في ولاد رزق.

 

قصة فيلم ولاد رزق 3

 

تدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء حول حقيقة أنه بعد مرور سنوات وافتراق الأخوة في مسارات مختلفة في حياتهم، في أحد الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم ليعودوا إلى حياة الجريمة والسرقة من جديد حتى يتمكنوا من إنقاذ أنفسهم، وفي هذه العملية التي تعتبر الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 مجموعة من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وعلي صبحي، ورزان مغربي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وغيرهم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أعمال أسماء جلال

يشار إلى أن أسماء جلال شاركت في فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، الذي يُعرض حاليًا للمنافسة به في شباك التذاكر، وتناول العمل في إطار كوميدي حول مدرس التاريخ علام، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

ضم فيلم اللعب مع العيال مجموعة من الفنانين منهم: محمد إمام، أسماء جلال، مصطفى غريب، دينا محسن الشهير بـ ويزو، بيومي فؤاد، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.