أخبار عاجلة

تركي آل الشيخ: ولاد رزق 3 حطم الأرقام القياسية.. وحقق 720 مليون جنيه إيرادات - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم تركي آل الشيخ: ولاد رزق 3 حطم الأرقام القياسية.. وحقق 720 مليون جنيه إيرادات - بوراق نيوز

الإثنين 01/يوليو/2024 - 11:52 ص

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية في السعودية، أن فيلم ولاد رزق 3 حقق إيرادات تخطت الـ 15 مليون دولار، وهو ما يعادل الـ 720 مليون جنيه مصري، في أسبوعين فقط، ليعلن بذلك تحطيم الفيلم للأرقام القياسية، مؤكدا أن القصة الجيدة والدعاية الناجحة تفرض العمل على السوق.

تركي آل الشيخ: ولاد رزق 3 حقق 720 مليون جنيه

وكتب تركي آل الشيخ منشورًا عبر حسابه الشخصي بـ فيس بوك، قال فيه: في أسبوعين عرض فيلم أولاد رزق 3 يحقق أكثر من 15 مليون دولار، ما يعادل أكثر من 720 مليون جنيه مصري.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

301.png
تركي آل الشيخ يُعلن تحطيم ولاد رزق 3 للأرقام القياسية

وتابع تركي آل الشيخ: صورة مع التحية لمن قال لا يمكن تحقيق ماتم صرفه على الفيلم.. الحقيقة أنه بتوفيق من الله ومن ثم بالتخطيط الجيد، وتوفر عناصر النجاح وبدعم GEA، وتقديم محتوى منافس بجودة أعلى من السوق وقصة ناجحة تستطيع تحقيق الهدف والمكسب بالإضافة إلى أنه دعاية ناجحة لـ موسم الرياض. 

وأضاف تركي آل الشيخ: سنقدم على خطوات مماثلة ومحسوبة وسننتقي بعناية، وسنعلن عن ذلك قريبًا، ونلتقي مع نتيجة إيرادات أولاد رزق 3 بعد 8 أسابيع إن شاء الله لنحسب معا الرقم المنجز.. أولاد رزق بالشراكة مع موسم الرياض وGEA غيروا مفهوم الإنتاج في الوطن العربي وهذا هو المهم.. GEA تدعم الإبداع إينما كان.