أخبار عاجلة
رسميا.. الحزب الجمهوري يختار ترامب مرشحا للرئاسة -
طقس الثلاثاء.. أجواء حارة بعموم مناطق المملكة -

ثنائي الأهلي أول المنضمين لـ منتخب مصر الأولمبي في باريس 2024 - بوراق نيوز

ثنائي الأهلي أول المنضمين لـ منتخب مصر الأولمبي في باريس 2024 - بوراق نيوز
ثنائي الأهلي أول المنضمين لـ منتخب مصر الأولمبي في باريس 2024 - بوراق نيوز

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوراق نيوز نقدم لكم اليوم ثنائي الأهلي أول المنضمين لـ منتخب مصر الأولمبي في باريس 2024 - بوراق نيوز

الإثنين 01/يوليو/2024 - 11:54 ص

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن أن ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيكون أول اللاعبين المنضمين للمنتخب الوطني الأولمبي خلال المعسكر الذي سينطلق خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الاستعداد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. 

ثنائي الأهلي أول المنضمين لـ منتخب مصر الأولمبي في باريس 2024 

وعلم القاهرة 24، أن النادي الأهلي لا يمانع انضمام حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا للمنتخب الوطني الأولمبي، من بداية المعسكر الحالي، وأنه مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر لا يمانع في ذلك الأمر، خلال الفترة الحالية، ويرغب ميكالي في تجهيزهم من أجل التواجد معه وهم عناصر أساسية في تشكيل الفراعنة. 

ميكالي: سنقاتل للفوز مع الفراعنة بميدالية أولمبية

وفي حوار مطول أجراه معه الموقع الرسمي لـ الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، تحدث ميكالي عن مشاركة الفراعنة في النسخة الماضية من بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة قائلا: لعبنا بشكل جيد، وخضنا المباراة النهائية ضد المغرب، وهو فريق يضم العديد من اللاعبين الشباب الذين يلعبون خارج البلاد بجودة عالية، ولسوء حظنا تم طرد أحد لاعبينا مبكرًا جدًا، لكننا قاتلنا حتى الوقت الإضافي، وللأسف لم نتمكن من تحقيق هدفنا.

وأضاف المدرب البرازيلي: لكن الأمور مختلفة الآن، التطلعات أصبحت كبيرة والجميع يتوقع أن نقدم أداءً جيدًا ونحقق ميدالية، وهو الأمر الذي لن يكون سهلًا، فنحن في مجموعة صعبة.

وواصل: نحن من بين أفضل 16 منتخبًا في العالم، سعداء بتحقيق هذا الهدف الأول، ولكننا سنقاتل من أجل تحقيق الهدف الثاني، ألا وهو الفوز بميدالية، ومواصلة الحلم، فمن حق الجميع أن يحلم.